last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-05-26 08:18:52

تحميل Dinos Royale - Multiplayer Bat‏

قمة Battle Royale على الهاتف المحمول! معركة PvP مليئة بالديناصورات من أجل البقاء!

اركب ظهر ديناصور يحمل أسلحة ثقيلة وقاتل لتكون آخر أسطورة صامدة في لعبة المعركة الملكية الأكثر جنونًا المصممة خصيصًا لتكون قمة المعركة الملكية على الهاتف المحمول!

** BATTLE ROYALE for MOBILE **
Dinos Royale هي لعبة معركة ملكية بوضع لاعب ضد لاعب يتم عرضها من منظور من أعلى إلى أسفل ويتم لعبها في مباريات قصيرة مدتها 3-5 دقائق مما يجعلها مثالية للعب على الهاتف المحمول أثناء التنقل! لا مزيد من المعارك الطويلة ليس لديك وقت لتلعبها أسبوعين كاملين! ؛)
تتميز Dinos Royale بسهولة التقاط عناصر تحكم مزدوجة مع نظام جرد بسيط على الشاشة لمقارنة جميع معداتك وتجهيزها.

** اعثر على الأسلحة والدروع **
البنادق! درع! البنادق! Medpack! ابحث في الخريطة عن أفضل نهب وقم بتجهيز أسلحة مجنونة تتراوح من مضرب بيسبول مسنن إلى رمي السكاكين إلى قاذفة قنابل يدوية! احصل على أسلحة الأساطير الأرجوانية للسيطرة! يمكنك إلحاق ضرر أقل من خلال تجهيز شخصيتك بالخوذات وقطع الدروع الأخرى لتصبح المفترس الرئيسي في ساحة المعركة. تعافي باستخدام حزمة طبية عندما تكون الصحة منخفضة.

** ركوب الديناصورات **
اقفز على ظهر ترايسيراتوبس وانطلق في المنافسة. أو تجول حول الخريطة بسرعة وهاجم بسرعة باستخدام فيلوسيرابتور. أو التهم خصومك الضعفاء مثل الديناصور الملك ، تي ريكس! إطلاق النار ليس هو الحل دائمًا - يجب عليك أحيانًا استخدام أسنانك!

** خريطة معركة ملحمية **
لا تدع العاصفة تلحق بك! انطلق داخل المباني وخارجها ، أو اختبئ في الكهوف أو احتم تحت الستائر. توفر خريطة Dinos Royale الضخمة وتضاريسها المتنوعة العديد من الفرص التكتيكية المتنوعة.

** طريقة لعب مكثفة **
العب ضد أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت أو تدرب وحسن مهاراتك ضد الأندرويدات في وضع عدم الاتصال. قاتل جنبًا إلى جنب مع صديق في DUOS أو انطلق بمفردك في SOLOS. أنت من تقرر كيف تريد القتال ولكن يجب أن تتذكر شيئًا واحدًا - الصمود أمام الجميع!

** طن للفتح **
أكثر من 40 شخصية! تعبيرات! شعارات! طن لفتحها لتجعلك تعود لأكثر من ذلك! اربح الجوائز عند الفوز بالمباراة وافتح جوائز جديدة رائعة! قم بالوصول إلى قمة لوحة المتصدرين وكن البطل العالمي! هل يمكنك الوصول إلى الدوري الماسي وتصبح من الأساطير؟

www.wizardgames.ca

What is new in version 1.10

Added 64bit support

dinos royale mod apk dino royale battle dino royale io dinos royale apk dinos royale mod dinos royale - multiplayer bat dinosaur royale download dinos royale mod apk dino battle royale gaming beaver الحركة الرماية

4 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 70M