last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-20 00:50:02

تحميل E30 Drift Simulator Car Games‏

E30 M3 قيادة السيارة ولعبة محاكاة الانجراف. سباق الانجراف ومدرسة القيادة.

إذا كنت في البحث عن M3 BMW E30 الجديد الانجراف لعبة محاكاة لألعاب الانجراف القدامى لديهم عدم وجود رسومات عالية الجودة والتفرد الذي حصلت عليه حيث يجب عليك.
E30 M3 الانجراف محاكي هي لعبة الانجراف مع 3D الرسومات العالية وسيارة حقيقية مدهشة. هذه اللعبة الانجراف بها 4 خرائط العالم المفتوحة. هذا الانجراف محاكاة سيارة حقيقية يعطي لك الفرصة لضبط السيارة (سيارة معدلة)، مضيفا العجلات احدودب، تعليق، قوة المحرك، والطاقة سرعة القصوى، نيترو، وتوجيه، والطلاء و 30 عجلات أنواع. بعد تعديل سيارتك، يمكنك اختيار واحدة من أربع خرائط لالانجراف (الانجراف الصحراء، والانحراف المدينة، والانحراف الجبلية والشتاء الانجراف).
بينما كنت الانجراف، وتحصل على نقاط والمال لاستخدام لحن سيارتك. هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح ويمكنك استكشاف المناظر الطبيعية لطيفة.

لا تنتظر وتنزيل هذه اللعبة الجميلة في الوقت الحالي. إذا كنت لا تحب هذه السيارة بي ام دبليو E30 M3، يمكنك الاختيار من الآخرين مباريات مع أودي R8 محاكاة الانجراف، فيراري الانجراف محاكاة، سعيد محاكاة سيارة الانجراف والشرطة سيارة الانجراف محاكاة، P1 الانجراف محاكاة، أفينتادور محاكاة الانجراف، محاكاة هوراكان، S63 AMG محاكاة. وأكثر بكثير.

مميزات العبه:
سيارة واقعية E30 M3 -
- نظام ضبط السيارات
- مجموعات 30 عجلات
- لوحة سيارة
- ترقيات المحرك
- إعدادات الحدبة وتعليق
- خريطة الشتاء
- خريطة الصحراء
- خريطة المدينة
- خريطة الشتاء
- عالم مفتوح

e30 drift simulator car games e30 drift assetto corsa e30 drift and modified simulator e30 drift and modified simulator mod apk e30 drift missile e30 drift rc e30 drift car e30 drift and modified simulator مهكرة e30 drift mod apk

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 120M