last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-06-03 15:42:11

تحميل Spell Force: Immortal Heros 3D‏

لعبة متميزة ، قتال عالي الجودة ، شاشة لعبة رائعة ، اختيارك الجيد!

بدأت معركة كونلون ، وكان العالم في أعمال شغب.
كتبت الحرب بين العوالم الثلاثة ، التي استمرت لملايين السنين ، فصلها الأخير. كانت السماء ذات اللون البرونزي مصبوغة باللون الأحمر بالدم والنار ، وسقطت السماوات ، وانشقت الأرض ، وابتلعت الهاوية المتصدعة المدينة المركزية. القائد سي ، بعد Qiong ، تواطأ مع Demon Jiu. لقد استغلوا الفوضى ، كل القوى ضعيفة بعد الحرب ، قصدوا انتزاع الآثار المختومة لـ Chi You لإحيائه ، وبالتالي بدأت كارثة العوالم الثلاثة الآن.
من أجل جمع القوة لوقف هذه الكارثة ، ظهر الأبطال الثمانية الذين أرسلتهم قوة قديمة واحدًا تلو الآخر ، وبدأوا في تجنيد التلاميذ ...

سمات:
استمتع بالعوالم الثلاثة
تتبنى اللعبة مشهدًا كبيرًا ثلاثي الأبعاد كاملًا. من خلال الخريطة غير المحدودة ، يمكنك استكشاف عالم الجنيات الحقيقي والجميل بحرية. يتوفر الطيران والمشي والغوص ، مما يوفر للاعبين التجربة الأكثر أصالة وغامرة.

اختر فصلك
العشائر الثمانية القديمة لها سلطاتها الخاصة. يمكنك الاختيار من بين العديد من الفئات مثل المدى الطويل ، والمشاجرة ، والدبابات ، والدعم. تم تجهيز كل منهم أيضًا بمهارات حصرية لحركات مختلفة ستجلب لك أروع المعارك وتطور التأثير البصري الكامل.

تجميع حيوانات أليفة قوية
تعد الحيوانات الأليفة الخيالية اللطيفة للغاية ونظام ترقيتها فريدًا ، ويمكنك اختيار أي شخص تريده. هذه الحيوانات الأليفة أيضا تقاتل ببسالة. بأخذها بحوامل رائعة ، ستكون الأكثر تميزًا في العوالم الثلاثة.

ساحة جديدة عبر الخوادم
تبدأ المواجهة متعددة اللاعبين الجديدة تمامًا في ساحة المعركة المكونة من ثلاثة عالم ، حيث يتم تعيين اللاعبين بشكل عشوائي إلى إحدى الفصائل الخالد ، والشيطاني ، والمميت ، مما يؤدي إلى قتل الأعداء لكسب النقاط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طرق لعب أخرى مثل Sword Array و Beast Invasion في انتظارك لتحديها.

البحث عن زوجين مخلصين
في حفل زفاف كبير ، سيشارك بحر النجوم الشاسع الفرحة معك ومع زوجك ، معًا لاستكشاف العالم. تعمل الشبكات الاجتماعية متعددة الأبعاد ، وأنظمة الزواج والمنزل المذهلة ، والدردشة الصوتية عبر الإنترنت ، على إنشاء دائرة اجتماعية حقيقية ، مما يجعل الزراعة والرومانسية تعمل في نفس الوقت.

Go Ghost Fair
تم فتح معرض الأشباح الغامض الموجود في العالم السفلي. بالإضافة إلى تزويد اللاعبين بالكنوز النادرة ، فإن التجارة مليئة بالمرح أيضًا. افتح عينيك الإلهية في هذا السوق الواسع للعثور على الكنوز المتبقية من العصور القديمة ، واكتشف مستقبل الأساطير الخاص بك.

What is new in version 1.0.6

New Version

spellforce 3 spellforce 2 spellforce 4 spellforce conquest of eo spellforce 3 reforced spellforce 1 spellforce 3 soluce spell force immortal heroes 3d

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 185k