last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-22 04:13:31

تحميل Head Horse Legacy: Horror Game‏

لديك 5 أيام للبقاء على قيد الحياة من الرعب أعد هذا القاتل بالنسبة لك

حمل الآن وحاول البقاء على قيد الحياة!

البقاء داخل منزل مع قاتل مخيف! HeadHorse هو آسر الخاص بك ولديك مهمة واحدة ، الهروب. إنه قاتل ذكي للغاية ولديه رغبة لا تضاهى في الدم يتابع كل خطوة من خطواتك ، كل خطوة ، كل لمحة أمل لديك من الهرب ، وكل لحظة تقترب من هدفه ، أنت!

سيشغل الرعب جسمك بينما تحاول الهروب منه في لعبة رعب البقاء على قيد الحياة هذه! استكشف منزلًا مظلمًا ومخيفًا مليئًا بالأسرار التي لم يتم حلها بينما تبذل قصارى جهدك من أجل البقاء ، واحذر! تنتشر الفخاخ في انتظار فريسة HeadHorse للدخول عليهم.
لن تنسى هذه المغامرة أبدًا ، إنها الرعب والألغاز.

قضاء خمس ليال في منزل Headhorse! ضع في اعتبارك أن حل ألغازه ليست مهمة سهلة ، ولكن إذا فعلت ذلك ، يمكن ضمان البقاء على قيد الحياة! استخدم الأشياء بشكل استراتيجي لجذب HeadHorse ، ولكن تجنب إحداث الكثير من الضجيج ، وإلا كن مستعدًا للتشغيل لحياتك. لعبة رعب لا مثيل لها ، ولها ألغاز وتحديات مذهلة لاختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة!

سيكون تحديًا لا مثيل له ، فإن لعبة الرعب التي تعدها HeadHorse هي شيء لم يسبق له مثيل من قبل ، هذه اللعبة ليست لمن يخافون بسهولة ، أنا أضمن لك! لا توجد لعبة رعب مثل هذا.

☆ يتضمن وضعًا للتدريب في حال لم تكن لديك الشجاعة لمواجهة نية القتل في HeadHorse! استكشف المنزل أثناء مغادرته للبحث عن ضحايا جدد.
☆ افتح صعوبتين أصعب وأخطر عندما تنهي اللعبة ، هل يمكنك مواجهة أقصى قوة ورعب في HeadHorse؟
Gam اللعبة مليئة بالألغاز والتحديات ، المغامرة المثالية لأولئك الذين يحبون واحدة!
game يتم تحديث لعبة الرعب باستمرار ، وتساعد على تطويرها عن طريق إرسال أفكار جديدة للألغاز وطرق اختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة.
هل أنت مستعد ل HeadHorse: لعبة الرعب والألغاز؟

بدأت الرعب للتو ...

What is new in version 1.2.98

Bug fixed

head horse nebula head horse apk head horse mod apk head horse mod menu apk head horse tea head horse reborn head horse download head horse horror game head horse meaning الحركة

2 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141M