last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-04 00:48:10

تحميل Kami Home‏

تحكم في جميع أجهزتك المتصلة Kami في مكان واحد.

يجعل Kami من السهل والعملية الحماية والبقاء على اتصال بالأشياء المهمة - عائلتك وحيواناتك الأليفة والأشياء التي تحبها. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك التحكم في أجهزتك المتصلة بـ Kami في مكان واحد.

يتيح لك تطبيق Kami Home الوصول إلى لقطات حية لمنزلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويرسل تنبيهات النشاط لإعلامك بأي نشاط غير عادي تم اكتشافه في الحركة. ضع علامات على مربيتك ليلاً ونهارًا ، أو تفقد حيواناتك الأليفة ، أو ببساطة راقب منزلك.

لا توجد رسوم خفية. أمان 100٪ ، يأتي التخزين السحابي الخاص بنا مزودًا بتشفير وأمان على مستوى البنك بسعر مناسب. اختر الحل المخصص وفقًا لاحتياجات أمان منزلك وتفضيلات وقت التخزين.

ابحث عن ما يهم فقط وقم بتشغيله. قم بالمسح السريع للتسجيل الخاص بك وانتقل مباشرة إلى الأحداث المهمة في اليوم بسرعات تقديم سريعة تصل إلى 32x.

حافظ على تسجيلاتك لفترة أطول. قم بتخزين تسجيلات الفيديو الخاصة بك في السحابة لمدة تصل إلى 30 يومًا. احصل على وصول فوري إلى تسجيلاتك في أي وقت وفي أي مكان.

احصل على مزيد من راحة البال. سواء كنت في إجازة أو لم تكن في المنزل ، يمكنك نسخ كل شيء احتياطيًا إلى Kami Cloud. لن تقلق أبدًا بشأن التخزين ، كل هذا موجود في Kami Cloud.

يدعم تطبيق Kami Home جميع منتجات Kami.

What is new in version 4.2.1_20230824030946

1. Minor Bug Fixes &Improvements.

kami home pc kami home contact kami home windows kami home san jose kami home usa kami home skins kami home login kami home camera kami home pc app مشاركة

0 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 154M