last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-24 06:48:56

تحميل Mother Hospital Doctor Games‏

كن طبيبة أم وقم بإجراء الجراحة في غرفة العمليات بالمستشفى في ألعاب الطبيب

مرحبًا بكم في Mother Surgery Hospital Care: ألعاب طبيب مجانية مع رسومات مذهلة وألعاب طبيب مجنونة غير متصلة بالإنترنت تمنحك ألعاب الطبيب الحقيقي وألعاب جراحة الأم. في رعاية مستشفى جراحة الأم: ألعاب طبيب مجانية ، يمكنك تجربة أن تكون طبيبة جراحة مجنونة للغاية في ألعاب الجراحة المليئة بألعاب الممرضات والطبيب الأم. عالج أمي المذهلة واستخدم كل مهاراتك الطبية الاحترافية وقم بإجراء جراحة الأم المجنونة على الإطلاق في ألعاب المستشفى. لقد تم تعيينك كجراح مجنون في رعاية مستشفى Mother Surgery: ألعاب الطبيب المجانية ، لذا من واجبك الآن علاج مرضاك كطبيب أم في ألعاب المستشفى. كن ألعاب الطبيب الجراح المجنونة لإجراء عمليات مجنونة باستخدام أدوات الطبيب المنقذة للحياة الحقيقية ومحاكي الحقن. رعاية مستشفى Mother Surgery: غرفة ألعاب الطبيب المجانية مجهزة جيدًا بجميع أدوات الطبيب الطبي وإجراء جراحة طارئة من قبل طبيب جراح مجنون في ألعاب المستشفى. Mother Surgery Hospital Care: Free Doctor Games هي لعبة محاكاة للطبيب حيث تختبر كونك جراحًا ، والمرضى يأتون من أسرة سعيدة وأنت الطبيب الوحيد الذي يمكنه إنقاذ حياة المرضى. كن طبيبة الأم المنقذة للحياة الحقيقية وجراح الطوارئ المجنون لأداء ألعاب الطبيب الأم على مرضاك من العائلة السعيدة. اختبر مهاراتك ، وكن جراح طوارئ محترف ، وعالج المرضى الذين يعانون من التعبيرات المؤلمة واجعل المرضى يبتسمون مرة أخرى مع أسرهم. لكن عليك أولاً معرفة تاريخ المريض قبل العلاج وإرسال الأم إلى غرفة العمليات.

تعمل الأم ليلًا ونهارًا لرعاية أسرتها ، وهي تقوم بجميع الأنشطة المنزلية مثل طهي الطعام وغسل الأطباق وما إلى ذلك نظرًا لأنها تعتني بأسرة سعيدة. ولكن يبدو أنها منهكة وأن والدتها ليست على ما يرام. بسبب مرض الأم ، يجب على الأب رعاية أسرته والآن يقوم الأب برعاية المرح العائلي أو الأنشطة المنزلية. اتصل شخص ما من العائلة السعيدة للحصول على سيارة إسعاف ، والحمد لله وصلت سيارة الإسعاف في الوقت المناسب وإلا لكانت الأم في حالة تجمد. لاحظت ألعاب طبيب الإسعاف أعراض مرض الأم في طريقها إلى ألعاب جراحة الطوارئ في المستشفى. احصل على ألعاب مستشفى محاكاة جراحة الأم الآن واحضر والدتك المريضة القادمة في محاكاة سيارة الإسعاف. الأم المسكينة لها تعبيرات مؤلمة وخوف في عيونها. عالج الأم المريضة بجميع أدوات ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت ومحاكي الحقن في ألعاب محاكاة مستشفى جراحة الطوارئ. هنا تأتي أم جديدة تحصل على العلاج الطبي من طبيب الجراحة في ألعاب المستشفى الجراحية. افتح الأبواب لأم المستشفى واصطحب المرضى إلى غرفة العمليات الخاصة بألعاب مستشفى الجراحة.

ألعاب جراحة المعدة
الأم تشعر بألم شديد في المعدة ، يبدو أنها حالة تسمم غذائي ستخضع لعملية جراحية له في غرفة العمليات. استعد لجراحة المعدة في ألعاب المستشفى لسحب الوجبات السريعة من معدتها.

ألعاب جراحة الأنف
تم إحضار إحدى الأمهات الافتراضية إلى ألعاب الطوارئ في المستشفى بسبب انسداد الأنف. استخدم الأدوات الطبية لفرد فتحات الأنف على مصراعيها وتقليم الشعر وإزالة الحشرات. توخى عناية خاصة لأن العيون والأنف والأذن والحنجرة كلها مرتبطة ببعضها وتأكد من عدم إتلاف أي أعضاء أخرى أثناء ألعاب جراحة الأم.

العاب جراحة الشفاه
لقد لسعت النحلة شفاه الأم والآن أصبحت الشفاه منتفخة. الرجاء مساعدة المومياء وإجراء عملية جراحية للشفاه في ألعاب المستشفى وجعلها تشعر بتحسن حتى تتمكن من العودة إلى عائلتها في ألعاب جراحة الأم.

العاب جراحة الاصبع
تعرضت إحدى الأمهات لحادث سيء وفقدت أحد أصابعها. قم بإجراء محاكاة الجراحة مع طبيب العظام الذي يعمل على جراحة الأصابع التي تشبه ألعاب جراحة القدم أو جهاز محاكاة جراحة الذراع.

سمات:
• استمتع بلعبة الطبيب الجراح.
• كن أفضل محاكي لجراح الأسرة في المستشفى.
• طبيب جراحة واقعية وعمليات وعلاجات طبية!
• فريق ممرضات وأطباء مجنونون للمساعدة في عيادة الجراحة الخاصة بك.

What is new in version 1.15

- Major Design & UI update.
- New Surgeries added in Mother Care Surgery Hospital.
- Share your Experience with us in so that we may bring good hospital doctor games form you.

mother hospital hisar mother hospital tirupati mother hospital changaramkulam mother hospital contact number mother hospital areekode mother hospital hisar photos mother hospital doctors booking mother hospital photos mother hospital doctors list مشاركة المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 67M