last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-10 03:26:35

تحميل Pods Battery - بطارية Air Pods‏

عرض بطارية AirPods وتطبيق البحث عن الموقع

PodsBattery هي أداة عرض منبثقة لبطارية Android (تدعم AirPods1 و AirPods2 و AirPodsPro و AirPodsPro2 و Beats Solo³ و Beats Solo Pro و Beats X و Beats Studio³ و Powerbeats Pro و Powerbeats³ و Powerbeats⁴ وما إلى ذلك ، مجانًا ، بدون إعلانات).

PodsBattery هو تطبيق تم تطويره لحل مشكلة عدم تمكن مستخدمي Android من التحقق من مستوى البطارية عند استخدام سماعات AirPods Bluetooth.

تعرض PodsBattery واجهة بطارية منبثقة عندما تكون سماعة رأس المستخدم متصلة بالهاتف. في الوقت نفسه ، يمكن التحقق من البطارية في شريط الإشعارات وشريط الحالة وأدوات سطح المكتب والإعدادات السريعة.

في الوقت الحالي ، هناك وظائف مثل النافذة المنبثقة ، واكتشاف داخل الأذن ، والجزيرة الديناميكية ، وعرض موضع سماعة الأذن ، وضبط التحكم باللمس في AirPods.

سنطلب استخدام إذن الوصول في التطبيق ، وذلك أساسًا لإدراك أن الجزيرة الذكية مغطاة في "شريط الحالة العلوي". إذا لم يكن هذا التأثير مطلوبًا ، فلن يلزم تشغيل هذا الإذن.

إذا كانت هناك مشكلة في الاستخدام ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على واجهة إعداد التطبيق أو إرسال بريد إلكتروني إلى: podstool@163.com.

أخيرًا ، إذا كنت راضيًا عن هذا التطبيق ، آمل أن أحصل على ثناءك ودعمك! شكر!

What is new in version G1.18.1

1. تمت إضافة وظيفة Dynamic Island لعرض حالة شحن بطارية سماعة الرأس والهاتف ؛
2. إصلاح الخلل المعروفة.

airpods battery replacement airpods battery life pods battery pro apk airpods battery android airpods battery windows airpods battery health pods battery pro unlocked apk pods battery pro pods battery pro apk mod الأدوات

8 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 14M