last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 03:48:31

تحميل Idle Streamer!‏

كن قطبًا في محاكاة حياة غاسل. بث الألعاب وتلقي التبرعات!

هل تبحث عن محاكاة الحياة المتدفقة؟ هل سبق لك أن لعبت ألعاب البث؟ لعبة Idle Streamer simulator تنقلك إلى حياة اليوتيوب. ابدأ مهنة قطب البث وقم بترقية شخصية لعبتك من البداية. العب ألعاب البث وابدأ البث المباشر للعبة الخاصة بك.

تجمع لعبة محاكاة الدفق ثلاثية الأبعاد هذه بين اللعب الكلاسيكي والتصميم الحديث ولديها نغمات من ميزات الألعاب. كبر من مستجد إلى محترف يلعب ألعاب النقر والمشاركة في مؤتمرات البث. اكسب المزيد من المال وقم بترقية إعداد الألعاب الخاصة بك. قم ببث الألعاب واحصل على المزيد من المكافآت.

ابدأ حياتك في البث المباشر في مرآب صغير واكسب المال الأول في جهاز محاكاة الألعاب. شراء معدات جديدة وإعداد ألعاب البث. قم بزيادة مستواك ومعدلك وإنتاجيتك. افعل ذلك وسيتحقق حلمك بشأن Epic Studio للبث المباشر.

يحولك جهاز محاكاة البث الإدمان هذا إلى لاعب خامل حقيقي. بوق مهاراتك في اللافتات للحصول على المزيد من التبرعات. قم بتخصيص الاستوديو الخاص بك للحصول على المزيد من المال لكل إجراء.

النقاط الرئيسية

رد على التعليقات وتواصل مع الكارهين. تؤثر إجاباتك على شخصيتك. كلما كان لديك المزيد من الود والكاريزما ، زادت التبرعات التي تحصل عليها في محاكي حياة البث.
راجع إحصائيات القناة. اجذب المزيد من المشاهدين كلاعب محترف ويوتيوب. يجلبون لك المزيد من المال.
توفير أحداث البث. عزّز حياة البث المباشر واحصل على المزيد من المشاهدين والتبرعات أثناء البث.

قم بتنزيل Idle Streamer واستمتع بلعب ألعاب محاكاة البث.

What is new in version 1.49

- bug fixes
- performance optimization

idle streamer mod apk idle streamer mod apk hack unlimited money idle streamer — jeu tuber idle streamer mod apk (unlimited money) idle streamer jeu tuber mod apk idle streamer pc idle streamer tycoon mod apk idle streamer tuber mod apk idle streamer tuber mod apk (unlimited money and gems) المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 96M