last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-07-11 16:47:17

تحميل YUMI High School: Anime Girl‏

لعبة School Simulator هي عالم لعبة محاكاة المدرسة الثانوية الإندونيسية

lndonesia school game for sakkura girls Gameplay. هذه الفتاة الأنمي الأندونيسية وتغوص في عالم ألعاب mio sakkura حيث ستؤدي فتاة yumi جميع مهام محاكاة المدرسة الثانوية بكفاءة ، لذا عليك مساعدة إندونيسيا sakkura لأداء جميع المهام بشكل احترافي. اكتشف إندونيسيا وساكويا في لعبة محاكاة المدرسة الثانوية yumi حيث تمت إضافة mio Shakira أيضًا إلى ألعاب الفتيات yumi. Sakuya Svhool Indonesia مليء بأنشطة محاكاة مدرسة sakuya الفريدة والفعالة.

في ألعاب محاكاة شاكيرا سفهول ، توجد مهام مدرسية مختلفة بخلاف الاستيقاظ في الصباح الباكر للوصول إلى المدرسة الثانوية في الوقت المحدد وتناول الإفطار. لقد أضفنا بعض فتاة yumi svhool النادرة أو بيئة محاكاة المدرسة الثانوية الإندونيسية والرسومات. تعد مدرسة إندونيسيا الثانوية واحدة من ألعاب الأنيمي الإندونيسية المفضلة للفتيات الافتراضيات لأنه في لعبة شاكيرا svhool يمكنك تخصيص شخصية فتاة ساكورا الخاصة بك وفقًا لنفسك.

فتاة sakuya svhool هي أجمل فتاة أنيمي في محاكاة المدرسة الثانوية الإندونيسية كلاعب عليك أن تجعل فتاة yakuza الإندونيسية من الرسوم المتحركة صاحبة مركز في يوم الطالب. لذا استعد ليوم الطالب في ألعاب sakkura أو ألعاب yakuza sxhool. إذا كنت نائمًا ، فاستيقظ واستعد ليوم الطالب لأن مدرب المدرسة الثانوية لن يسمح لك بالذهاب إلى أراشيياما ساكورا.

بالتأكيد ، كما رأيت في المقطع الدعائي لألعاب arashiyama sakkura ، هناك ألعاب حمام سباحة حيث ستكون كل kagura yakuza و syukur أمام بعضكما وستحاول كلاعب أن تجعل فتاة shakira تفوز بدلاً من sakuya yakuza الأخرى و الفتيات syukur. لذلك ، يجب أن تكون لديك مهارات السباحة في إندونيسيا قبل الغوص في حوض السباحة الخاص بمحاكاة المدرسة تمامًا مثل الألعاب الرياضية الصيفية في مدرسة إندونيسيا.

هناك وضع قتال الزومبي في اكتشاف ألعاب kurator seni sakkura الإندونيسية حيث تختبئ فتاة sakkura نفسها من الزومبي وتحاول قتل جميع الزومبي أثناء الوقوف بعيدًا عن الزومبي في lyke indonesia mio shakira school games simulator. ستتمكن من اختيار المسدس وفقًا لاختيارك في ألعاب مدرسة sakkura وإطلاق النار على جميع فتيات الزومبي واحدة تلو الأخرى. في الواقع هم جميعًا agura yakuza و syukur تغيروا إلى zombie بينما كان yumi هو zombie وجعلهم جميعًا زومبيًا بالعض في ألعاب محاكاة مدرسة kagura.

يحب طلاب المدارس الثانوية في إندونيسيا لعب كرة السلة والكرة الطائرة ، ولهذا السبب قمنا بإضافة مدرب المدرسة الثانوية الذي سيقوم بتدريبك ليوم الطالب في ألعاب yakuza ssimulator هذه ، لذا توقف عن النوم مثل ، وابدأ التدريب في مسابقة يوم المدرسة الصيفية للفتيات في مدرسة sakkura. لا توجد فرصة لخسارة ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة في مدرسة ثانوية إندونيسيا لأن معظم الفتيات والفتيان في المدارس الثانوية الإندونيسية يحبون لعب كرة السلة والكرة الطائرة

دلائل الميزات
✔ رسومات عالية الجودة مع طريقة لعب مذهلة للعبة الحياة في المدرسة الثانوية في إندونيسيا
✔ ضوابط سلسة للقتال أو السباق بالإضافة إلى ألعاب محاكاة ساكورا الأخرى
✔ شخصيات أنيمي متعددة مع فساتين مذهلة متنوعة في yakuza highsxhool
✔ مهمة صعبة ومسلية كفتاة مدرسة أنيمي في اليوم الدراسي
✔ ألعاب مدرسية مثيرة وترفيه لا نهاية له في ألعاب المدرسة الثانوية الإندونيسية

أراشيياما ساكورا هو الشخص الذي لن يغش في المدرسة الثانوية الإندونيسية من بين جميع فتيات ساكورا المتوفرين في الألعاب المدرسية ، لذلك كل ما عليك فعله هو جعلها تأتي في المرتبة الأولى في جميع امتحاناته في محاكاة المدرسة الثانوية في إندونيسيا لأنها بسبب ذلك سوف تصبح أفضل من الياكوزا وفتاة يومي. حاول أن تجعلها تبدو أفضل من حيث اللباس ومكياج الوجه في محاكي مدرسة ياكوزا لأنها يجب أن تكون أفضل مقارنة بجميع ميو شاكيرا وسيوكور. اسمح لطفلة yumi و Shakira بالنوم مثل ssss وامنحيهما مفاجأة بعد أن أصبحا طالبين العام في يوم الطالب.

ألعاب بنات المدرسة الثانوية الإندونيسية بها yakuza و sakkura girl الآن وشاهد sakkura الرائعة ثم جميع ألعاب المدرسة الثانوية الإندونيسية أو ألعاب محاكاة مدرسة yakuza

What is new in version 1.0.66

✔ Remove Bugs
✔ Optimised Gameplay
Key Features
✔ New PVP Mode
✔ New Adventure Mode
✔ New Fighting Mode
✔ High-quality graphics with amazing gameplay for high school life game
✔ Smooth easy controls for fighting, race, and for other simulation fun
✔ Multiple anime girl characters with amazing dresses variety
✔ Challenging & entertaining task as anime school girl
✔ Exciting fun games and endless entertainment

yumi high point nc yumi high school simulator mod apk yumi high point yumi high school simulator apk yumi height yumi high point menu kang yumi high kick highlands yamaha yumi sushi high point nc المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫6M