last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-23 10:04:23

تحميل Bridge V+ fun bridge card game‏

أيدي غير محدودة من المطاط أو شيكاغو أو جسر مكرر في لعبة بطاقة بريدج هذه.

مرحبًا بكم في إصدار الذكرى السنوية العشرين لـ Bridge حيث نواصل تقديم الأفضل لك في ألعاب الألواح الكلاسيكية والبطاقات والألغاز. يتمتع.

مع 3 طرق للعب ، وصفقات غير محدودة عمليًا والقدرة على البحث عن الأيدي ، من المؤكد أن لعبة بطاقة بريدج هذه ستعلمك وتتحدىك وترفيهك لساعات.

بدلاً من ذلك ، لماذا لا تلعب في بعض دورات Bridge أو تنشئ نادي Bridge الخاص بك وتلعب عبر الإنترنت ضد عائلتك وأصدقائك وأعضاء النادي المدعوين.

يدعم Bridge أوضاع اللعب الثلاثة التالية:

في Rubber Bridge ، يتم لعب المطاط كأفضل ثلاث ألعاب. يتم الفوز باللعبة عن طريق الشراكة الأولى لتسجيل 100 نقطة أو أكثر في العقود الناجحة.

في Chicago Bridge ، المعروف أيضًا باسم Four-Hand Bridge ، ستلعب بالضبط أربعة توزيعات ورق. الفائز هو الشراكة التي تحصل على أكبر عدد من النقاط. أثناء اللعب في وضع عدم الاتصال مع شريك كمبيوتر ضد الكمبيوتر ، إذا قمت بمشاركة "رقم البطولة" مع صديق ، فيمكنه لعب نفس توزيعات الورق على أجهزته.

في Tournament Bridge ، تلعب وفقًا لسرعتك الخاصة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في دورات Bridge ذات نمط مكرر. يلعب كل لاعب في دورة نفس توزيعات الورق مع الفائز الذي يسجل أكبر عدد من النقاط. بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء نادي بريدج خاص بك عبر الإنترنت ، ودعوة عائلتك ، أو أصدقائك ، أو حتى بعض الأعداء ، ثم اللعب في دورات بريدج ذات نمط مكرر ضد مجموعة مختارة من اللاعبين.

ما هو بريدج؟
بريدج هي لعبة ورق لأخذ خدعة يلعبها أربعة لاعبين يشكلون شراكتين. يواجه اللاعبون في شراكة بعضهم البعض عبر طاولة. تقليديا ، يشار إلى اللاعبين بنقاط البوصلة - الشمال والشرق والجنوب والغرب. الشراكتان هما شمال / جنوب وشرق / غرب.

مصممة للمبتدئين واللاعبين الأكثر تقدمًا ، يمكنك اختيار الطريقة التي تفضلها للعب. هناك الكثير من الميزات إذا كنت تحاول تعلم Bridge بما في ذلك التشغيل التلقائي والتلميحات. وفي الوقت نفسه ، يمكن للاعبين الأكثر تقدمًا استخدام تحليل العطاء أو إعادة تشغيل ميزات اليد لاستكشاف خطوط مختلفة للعب الورق.

مميزات العبه:
* العب في بطولات بريدج.
* إنشاء نادي بريدج الخاص بك واللعب ضد الأصدقاء.
* ما يقرب من 2 مليار يد مدمجة لتستمتع بها.
* العب نقاط اللعبة أو البطولات الاربع طوال اليوم إذا كان هذا ما تريد القيام به.
* قارن مزايدتك في Bridge V + AI.
* انظر كيف يمكن للكمبيوتر أن يلعب اليد.
* إعادة التشغيل من أي محاولة أو بطاقة لهذه اللحظة "ماذا لو"
* احصل على تلميحات.
* العب أيًا من اليدين أو كلها.
* اسأل الكمبيوتر عن كيفية تفسيره للعطاءات المقدمة.
* الكثير من خيارات العرض لتناسب تفضيلاتك الفردية والجهاز.
* العب Rubber أو Chicago Bridge في وضع عدم الاتصال ، كل الذكاء الاصطناعي موجود في التطبيق ، لذا لن تحتاج إلى أي اتصال للعب.

يرجى الملاحظة:
Bridge مجاني للتنزيل ولكنه ممول من الإعلانات. يمكنك اختيار إزالة الإعلانات عبر عملية شراء واحدة من داخل التطبيق إذا كان هذا هو تفضيلك الفردي.

تكلف بطولات الجسر أموالًا لاستضافتها وتشغيلها. يمكنك اختيار اللعب مجانًا من خلال مشاهدة إعلان فيديو قصير لكسب بعض Ticketz. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء Ticketz باستخدام مشتريات In App المتاحة.


تم تطويره بواسطة لاعبي الجسر
كان الفريق الذي يقف وراء Bridge ينتج ألعاب Bridge لأكثر من 40 عامًا. أحد منتجاتنا الأولى كان Bridge Challenger الذي تم إصداره في أوائل الثمانينيات!

هل نحصل على كل عرض صحيح أم نلعب كل توزيع ورق بشكل مثالي؟ بالطبع لا!. في كثير من الأحيان لا توجد إجابة واحدة صحيحة تجعل بريدج هي اللعبة التي نحبها. في غضون ذلك نواصل تطوير اللعبة وتحسينها.

تعليقات + اقتراحات.
لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالدعم إذا كانت لديك تعليقات واقتراحات. يرجى تضمين أي معرف صفقة إذا كنت تعلق على صفقات محددة لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها لعب اليد المعنية هنا بشكل معقول.

What is new in version 5.65.122

Welcome to the 20th Anniversary Edition of Bridge. This update contains a significant number of minor changes to a wide range of bidding and card play situations - producing a stronger and more competitive Bridge card game.

A number of bug fixes, e.g. part scores we not always taken into consideration in all bidding scenarios.

Enjoy!

bridge vs implant bridge vds bridge view b&b bridge vertical piercing bridge versailles bridge vs reflex bridge v2 bridge virement bridge vpn

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 38M