last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-09 21:03:25

تحميل Pocoyo Alphabet: ABC Learning‏

تعلم كتابة وقراءة الحروف الأبجدية مع Pocoyo في هذه اللعبة التعليمية!

الألعاب التعليمية للأطفال الصغار هي أفضل طريقة لإشراك عقول الشباب. دع طفلك يتعلم الأبجدية بطريقة ممتعة مع السيد بوكويو من خلال ألعاب تعليمية مصغرة مختلفة للأطفال.

تطبيق ABC هو أبجدية تفاعلية يتعلم الطفل من خلالها المفردات المختلفة أثناء اللعب. تعمل ألعاب التعلم في مرحلة ما قبل المدرسة على إعداد طفلك للمدرسة من خلال أنشطة تعلم الأبجدية التي تشمل تتبع الحروف وألعاب القراءة للأطفال والتي ستسمح للأطفال بتعلم المفردات بطريقة مضحكة مثل الأكاديمية.

سوف يساعدك تطبيق Pocoyo Alphabet ABC على فهم الحروف والأصوات الخاصة بالأبجدية الصوتية وتعلمها. ستسمح اللعبة من خلال أساليب فعالة تعتمد على الألعاب التعليمية بتعلم الحروف وتحسين القراءة والكتابة بواجهة جذابة للغاية وبديهية حتى للأطفال الصغار.

تتميز ألعابنا التعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال بما يلي:

✏️ ألعاب ممتعة بأحرف كبيرة وصغيرة. من خلال تتبع خط منقط ، يمكن للأطفال رسم الحروف بأصابعهم ، بأحرف كبيرة وصغيرة ، وبالتالي البدء في الكتابة وتحسين مهاراتهم الحركية.

What is new in version 2.03

Minor Bug Fixing

pocoyo alphabet abc pocoyo alphabet font pocoyo alphabet game pocoyo alphabet free pocoyo alphabet apk pocoyo alphabet app pocoyo alphabet song pocoyo alphabet lore pocoyo alphabet dailymotion التعليم

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 627k