last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-07 03:31:25

تحميل تعلم برمجة C #‏

تعلم البرمجة C # مع دروس البرمجة C الحادة والبرامج والمترجم

قم ببناء مهارات C # الخاصة بك أثناء التنقل مع هذا التطبيق المجاني الرائع لتعلم البرمجة C #. كن خبيرًا في البرمجة C # من خلال تعلم لغة البرمجة C #.

Learn C # هو تطبيق يجب أن يتوفر لجميع متعلمي البرمجة أو طلاب علوم الكمبيوتر لتعلم لغة البرمجة C # وقتما يريدون وأينما يريدون. سواء كنت تستعد لمقابلة C # أو أي اختبار يتطلب معرفة برمجة C # ، يمكنك العثور على محتوى مذهل في تطبيق تعلم البرمجة هذا.

يحتوي تطبيق C # Programming Learning المذهل على محتوى مذهل مثل C # Programming Tutorials و C # Programming Lessons والبرامج والأسئلة والأجوبة وكل ما تحتاجه إما لتعلم أساسيات البرمجة C # أو لتصبح خبيرًا في البرمجة C #.

مع مجموعة مذهلة من برامج C # (أمثلة الكود) مع التعليقات والأسئلة والإجابات المتعددة ، يتم تجميع جميع احتياجاتك التعليمية في البرمجة في تطبيق واحد لتعلم الكود.


************************** *****
ميزات التطبيق
************************** *****
يجعل تطبيق "Learn C #" من تعلم رمزك ممتعًا سواء كنت تتطلع إلى تعلم الأساسيات أو تصبح مبرمجًا خبيرًا. فيما يلي الميزات التي ستجعلنا خيارك الوحيد لتعلم لغة البرمجة C # -

collectionأفضل مجموعة من دروس C #

What is new in version 4.2.9

-

تعلم برمجة السيارات pdf تعلم برمجة مفاتيح السيارات pdf تعلم برمجة التطبيقات تعلم برمجة السيارات تعلم برمجة السيارات من الصفر تعلم برمجة الالعاب تعلم برمجة من الصفر تعلم برمجة الاردوينو تعلم برمجة الذكاء الاصطناعي مشاركة التعليم

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 78k