last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-23 22:04:08

تحميل G DATA Mobile Security Light‏

G DATA Mobile Security Light. حماية جهاز Android المحمول أصبحت الآن مجانية!

G DATA Mobile Security Light
هل تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات مجاني يمنحك حماية موثوقة بغض النظر عن ما أنت متصل بالإنترنت ، سواء كان ذلك بتصفح الويب أو التسوق عبر الإنترنت أو تنزيل الملفات؟ باستخدام G DATA Mobile Security Light لنظام Android ، يمكنك الجلوس والاسترخاء عند استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي:
✔ الحماية في الوقت الفعلي: يقوم برنامج مكافحة الفيروسات تلقائيًا بفحص جهازك بالكامل في الخلفية. يحظر جميع أنواع التهديدات ، مثل الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس - حتى عند تثبيت تطبيقات جديدة. بفضل اتصاله بالسحابة ، يكون برنامج مكافحة الفيروسات محدثًا دائمًا.
✔ زر الفحص: انقر مرة واحدة وسيقوم Mobile Security بتمشيط جهازك بحثًا عن التهديدات المحتملة وإزالتها.
✔ التحقق من أذونات التطبيق: اكتشف بسهولة ما إذا كانت تطبيقاتك غير حرجة - أو إذا كان يتم التجسس عليك سراً.
✔ بسيط وهادئ: تطبيق Mobile Security سهل الاستخدام بشكل لا يصدق - وليس له أي تأثير على عمر البطارية أو السرعة.
✔ 100٪ صنع في ألمانيا: يلتزم برنامجنا بقوانين حماية البيانات في ألمانيا ويضمن عدم احتوائه على أبواب خلفية - لا لمجرمي الإنترنت أو وكالات الاستخبارات.
✔ دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يقع فريق الدعم لدينا أيضًا في ألمانيا. يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة.

تم تضمين الإصدار الكامل لمدة 30 يومًا من G DATA Mobile Security لنظام Android!

مع G DATA Mobile Security Light ، يمكنك الحصول على الإصدار الكامل مع العديد من الميزات المتميزة الممتدة التي يمكنك اختبارها لمدة 30 يومًا بدون تكلفة وبدون التزام. تقدم النسخة الكاملة الميزات التالية:

► برنامج مكافحة فيروسات لا تشوبه شائبة مع Advanced Scan
قم بحماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من جميع أنواع البرامج الضارة ، مثل الفيروسات أو أحصنة طروادة أو برامج التجسس. مباشرة أثناء تثبيت تطبيق جديد أو لبرنامج موجود ، يضمن محركان للمسح اكتشاف جميع البرامج الضارة ، دون استثناء.

عيون المتطفلين ليست أمامها فرصة
بالإضافة إلى البرامج الضارة التقليدية ، يوقف Mobile Security الخاص بنا أيضًا برامج الملاحقة التي يمكنها الاستماع إلى المحادثات الخاصة من خلال الميكروفون ، على سبيل المثال. G DATA هو تطبيق الأمان الوحيد الذي اكتشف 100 في المائة من جميع تطبيقات Stalkerware المختبرة في اختبار AV-Comparatives Test 2021.

► حماية الويب
تحظر حماية الويب الخاصة بنا مواقع التصيد الاحتيالي الخطيرة التي تحاول الحصول على بيانات حساسة مثل كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية الخاصة بك ، مما يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت والبنوك والتسوق عبر الإنترنت براحة بال.

العثور بسرعة على أجهزتك المفقودة
هل فقدت هاتفك الخلوي أو تمت سرقته؟ حدد موقعه بسهولة باستخدام منصتنا عبر الإنترنت ، أو أطلق صفيرًا للعثور عليه. في حالة نفاد طاقة البطارية ، يرسل التطبيق موقعه حتى تتمكن من العثور على جهازك حتى عند إيقاف تشغيله.

► حماية ضد السرقة
حماية الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الخاصة بك من الغرباء. باستخدام G DATA Mobile Security لنظام Android ، يمكنك قفل جهازك المفقود عن بُعد أو مسح جميع البيانات الموجودة عليه. قفل جهازك تلقائيًا في حالة تغيير بطاقة SIM غير المصرح به لمنع اللصوص من استخدام جهازك.

► حماية التطبيقات برقم تعريف شخصي
حماية التطبيقات المحددة برمز PIN. سيتيح لك ذلك إمكانية إيقاف تشغيل هاتفك دون القلق بشأن قيام شخص ما بعمليات شراء باهظة الثمن داخل التطبيق أو عرض بياناتك السرية.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الميزات المميزة ، فيمكنك الحصول على ترخيص لمدة عام أو شهر واحد من خلال عملية شراء ملائمة داخل التطبيق. عندما تنتهي المرحلة التجريبية تلقائيًا بعد 30 يومًا ، يستمر الإصدار Light في توفير حماية كاملة من الفيروسات ويظهر لك الأذونات لجميع التطبيقات المثبتة.

هام: يتطلب هذا التطبيق مسؤول الجهاز للحماية من السرقة وميزات إمكانية الوصول لحماية الويب.

What is new in version 27.10.4.55a398

- The detection and stability of the web protection have been improved and the Brave Browser is supported from this version onwards.
- The layout of the scan result has been revised

g data internet security g data total security g data antivirus gratuit g data antivirus g data vpn g data internet security avis g data mobile security g data security g data avis مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 28M