last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-14 05:29:15

تحميل GLAMM'D - Style & Fashion‏

كوني خبيرة مكياج! ابتكري ملابس وتصفيفات ومكياج يستحق المشاهدة في المجلات!

هل لديك ما يلزم لغزو عالم الموضة؟ اختبر مهاراتك في التصميم والتصميم في لعبة ارتداء الملابس GLAM’D! سافر حول العالم ، وقم بتصميم الأزياء ، وقم بتغيير المظهر ، وفز بمسابقات التصميم ، وكن مصمم الأزياء الأكثر إثارة. هل أنت مستعدة للسيطرة على مدرج العرض وإظهار أسلوبك في ألعاب تغيير الملابس؟ فلتبدأ تحدي التصميم!

أنشئ نموذجك الافتراضي
مرحبًا بكم في مشروع تغيير الأزياء النهائي! اختاري لون بشرة العارض وتصفيفة شعره ولون شعره ، وصممي زيًا عصريًا واستعدي لتحدي التصميم! اتخذي اختيارات جريئة للأناقة ، واحصلي على مظهر ممشى العرض الفائز ، وكني أفضل مصممة افتراضية!

كوني نجمة في عالم الموضة
صمم ملابس جميلة وابتكر تغييرًا مثاليًا لنموذجك الافتراضي. صمم أزياء عصرية ، وطابق الملحقات ، وابتكر مكياج جميل وتصفيفة شعر!

تحدَّ اللاعبين في مسابقات التصميم
عالم الموضة مليء بمشاريع أزياء المدرج وتغيير المظهر! سافر حول العالم للمشاركة في تحديات الأناقة وإلباس المسابقات بطرازك الافتراضي! كوني أفضل مصممة أزياء على المدرج واحصلي على ملابس وإكسسوارات جديدة للزي الفائز!

تنافس مع الأصدقاء الجدد في قائمة الأناقة
العب GLAME’D - لعبة تحدي المدرج العصرية وتغيير المظهر مع الأصدقاء! تواصل مع عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم للدردشة حول الأناقة وتحديهم في مسابقات ارتداء الملابس وتحويلات العارضات الافتراضية!

ارتقِ بلعبة الأزياء الخاصة بك مع GLAME’D! صمم أزياء ، واربح عناصر ملابس جديدة ، وكن أفضل مصمم افتراضي. قم بتنزيل Glamm'd اليوم وحقق حلمك في تغيير الأزياء!

تحققي من قنوات GLAME’D على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من صيحات الموضة والإلهام!

تابع GLAM’D على:
instagram.com/glammdgame
facebook.com/GlammdGame
pinterest.com/GLAMMDGAME

Sugarfree هو استوديو ألعاب جديد وعصري يعمل على إنشاء تطبيقات ذات طريقة لعب بسيطة ولكنها مسببة للإدمان ورسومات رائعة للغاية. Sugarfree - جرعتك الصحية اليومية من الألعاب!

What is new in version 1.9.182

A few improvements & minor tweaks for a smoother player experience!

glammd apk glamm'd mod glamm'd game glamm'd cheats glam dry century city glamdoll fashion glammdry blowout glamm'd style fashion game المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 658k