last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-18 14:02:45

تحميل Tiny Shop: Craft & Design‏

أنشئ متجرًا رائعًا لألعاب تقمص الأدوار الخيالية! اصنع عناصر ملحمية وقم ببيعها وصمم متجرك!

أنت عضو جديد تمامًا في النقابة التجارية وقد دخلت للتو في هذا العالم الخيالي. أضف طابعك الشخصي إلى متجرك وصممه ، واجذب العملاء ، وقم ببيع البضائع السحرية والملحمية!

قم بالبحث ، والصناعة ، والتجارة ، والتفاوض ، وشراء وبيع العناصر والمنتجات الخيالية من جميع أنحاء العالم في لعبة محاكاة تقمص الأدوار هذه وتعلم كيفية إدارة متجرك لتصبح أفضل متجر في المدينة!

قم ببناء وتصميم وتخصيص متجرك الخيالي اللطيف مع عشرات الخيارات! سيؤدي جعل متجرك رائعًا إلى أقصى حد ممكن إلى ترقية رضا العملاء وتعزيز متجرك! الثروة في انتظارك!

اكتشف عالم تقمص الأدوار المصمم بالحب بمساعدة مساعدك الصغير اللطيف. قابل السحرة والفرسان وأرسل أبطالك في مغامرات ملحمية! اربح أموالاً ونقاط XP دون فعل أي شيء حيث سيبيع مساعدك عناصرك لك عندما تكون غير متصل بالإنترنت! ما عليك سوى ملء المستودع الخاص بك إلى أقصى الحدود بالبضائع والعناصر واترك التدفق النقدي!

أكمل المهام والمهام للنقابة التجارية وعملائك وكن صاحب المتجر المحبوب والموثوق به في المدينة!

اتبع قصة لطيفة ومضحكة ، واكتشف شخصيات من مدينتك وخارجها ، وقم ببناء مدينتك وترقيتها لفتح المزيد من العناصر والمهام!

قم بتوسيع وترقية بلاط متجرك بلوحة. اشترِ أثاثًا وديكورات جميلة وجذابة لجعل متجرك حقًا لك. قم بترقية إحصائيات متجرك لتعزيز ذهبك ونقاط XP!

قم بزراعة النباتات الغريبة واحصدها لصنع جرعات قوية وغيرها من السلع الكيميائية السحرية. من الزهور الجميلة إلى الكروم المورقة ، يمكنك أن تصبح أفضل بستاني حولك! زر عالم النبات في وسط المدينة لشراء بذور جديدة وتوسيع حديقتك.

في مغامرة متجر تقمص الأدوار الخيالية هذه ، ستتمكن من:

What is new in version 0.1.128

This time we bring you:

tiny shop bordeaux tiny shop disney village tiny shop mod apk tiny shop bakery mini shopping cart shop tiny closet shop tiny toy tiny keyboard shop tiny record shop المحاكاة

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫4M