last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-18 16:28:38

تحميل Girl Power: Super Salon for Ma‏

فرصتك لتكون بطلاً أنيقاً تنتظرك في "Girl Power: Super Salon"!

هل أنت مستعد لتكون فتاة البطل التي يحبها الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم؟ في Girl Power: Super Salon ، يمكنك الآن أن تكون البطل القوي في السماء الذي ينظر إليه الجميع ويقدّره! ولكن قبل بدء مهمتك الأولى ، تحتاج إلى الحصول على الدلال في المنتجع الصحي مع الوجه ، ووضع على ماكياج والزي الخاص بك ، واختيار الدروع الخاصة بك! المتعة ولكن كن حذرا: مثل جميع الأبطال ، يجب أن تحافظ على سرية هويتك الحقيقية. وهذا يعني أنه لا يجب أن يكون بمقدور أي شخص التعرف عليك بعد تغيير حالتك!

ميزات:
* 3 بنات قوية من ألوان البشرة المختلفة
* يمكنك القيام سبا والمكياج واللباس في ازياء البطل بارد
* الكثير من الماكياج والأقنعة والأزياء والاكسسوارات للاختيار من بينها

قبل أن تنطلق لإنقاذ اليوم ، ما هو نوع البطل الذي تريده؟ يمكنك أن تشتهر بكونك شرسًا ومشاكسًا ، قويًا وقويًا ، أو جميلًا باللون الوردي. الفرص هناك ، في انتظاركم. لذا لا تتردد بعد الآن ، والآن حان دورك لتصميم أسلوب بطلك الخاص وتصبح الأكثر لمعانا!


عن طريق تحميل هذا التطبيق سوف تكون قادرة على استخدام بعض الماكياج واللباس مجانا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام جميع عناصر makeover ، يمكنك شراء النسخة الكاملة.

What is new in version FREE.1.16

Fixed an issue with the side menu

girl power cream avis girl power traduction girl power image girl power booster volume avis girl power definition girl power gif girl power synonyme girl power shop girl power tatouage مشاركة ترفيه

0 visibility android Android 4.0.3 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 75M