last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-04 20:11:46

تحميل Maps GPS: Navigation, Traffic‏

Maps Plus: انتقل بسهولة إلى وجهتك ، وقم بتوجيه حركة المرور على GPS

الخرائط: التنقل وحركة المرور - قم بالقيادة إلى أي وجهة باستخدام Maps Plus Navigation ، وهو مركز قوي لتطبيق يعمل كشريك قيادة لك في كل مرة تسافر فيها براً. كل ما تحتاجه عند السفر إلى مكان ما جديد ، سواء داخل المدينة أو لمسافات طويلة ، سيوفر لك تطبيق الاتجاهات هذا التنقل الدقيق ، وتحديثات حركة المرور ، والعثور على أفضل الطرق ، واتجاهات القيادة الواضحة حتى لا تفوتك أي شيء. دور.
ما يجعل ميزة التنقل في الخرائط أعلاه هي حقيقة أنه يمكن استخدامها أيضًا في وضع عدم الاتصال ، تمامًا كما يوحي الاسم. صحيح! إذا كنت لا ترغب في استخدام الإنترنت ، في مناطق الشبكة المنخفضة ، وترغب في الحفاظ على اتصال الإنترنت بالهاتف مجانيًا لمهام أخرى ، فيمكنك دون المساومة على جودة تعليمات القيادة! قم بتنزيل الخرائط إلى وجهتك ، وأنت على ما يرام! قل وداعا للمخازن المؤقتة مع هذه الميزة القوية.
سافر عندما تريد وأين تريد وكيف تريد باستخدام تطبيق الاتجاهات هذا ، حيث يمكنك الاتصال بمساعد القيادة الخاص بك بأمان.
إذا كان هذا مثيرًا بدرجة كافية ، فقم بإلقاء نظرة على بعض الميزات المثيرة الأخرى لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والخرائط غير المتصلة بالإنترنت حتى تعرف أنه لا يتعين عليك البحث عن تطبيق GPS.

maps gps navigation maps gps coordinates maps gps gratuit sans internet maps gps poids lourds maps gps coordonnées maps gps maroc maps gps location

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 323k