last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 15:52:12

تحميل e Pathshala‏

ePathshala ، مبادرة مشتركة بين وزارة التربية والتعليم و NCERT.

عززت حملة الهند الرقمية الاستخدام المكثف لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عملية التعلم التعليمية. ePathshala ، مبادرة مشتركة بين وزارة التربية والتعليم (MoE) ، الحكومة. الهند والمجلس الوطني للبحوث التربوية والتدريب (NCERT) لعرض ونشر جميع الموارد الإلكترونية التعليمية بما في ذلك الكتب المدرسية والصوت والفيديو والدوريات ومجموعة متنوعة من الموارد الرقمية الأخرى. تم تصميم تطبيق ePathshala Mobile لتحقيق هدف SDG رقم. 4 وكذلك التعليم المنصف والجيد والشامل والتعلم مدى الحياة للجميع وسد الفجوة الرقمية.

يمكن للطلاب والمعلمين والمعلمين وأولياء الأمور الوصول إلى الكتب الإلكترونية من خلال منصة تقنية متعددة وهي الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية (مثل epub) ومن بوابة الويب من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب (مثل Flipbook). يتيح ePathshala أيضًا للمستخدمين حمل العديد من الكتب التي تدعمها أجهزتهم. تتيح ميزات هذه الكتب للمستخدمين القرص ، والاختيار ، والتكبير ، والإشارة المرجعية ، والتمييز ، والتنقل ، والمشاركة ، والاستماع إلى النص باستخدام تطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS) وتدوين الملاحظات رقميًا.

e pathshala app e pathshala pg e pathshala portal is for e pathshala ncert e pathshala in hindi e pathshala economics e pathshala upsc e pathshala forensic science e pathshala kya hai التعليم

1 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 8٫1M