last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-15 10:08:10

تحميل ضوء الشعلة: مصباح يدوي ساطع

50 مرة أكثر سطوعًا من مصابيح LED المحمولة القياسية

ضوء شعلة الهاتف باستخدام تقنية LED ينبعث منه ضوء ساطع للغاية. تقنية الضوء الأبيض قادرة على إنتاج ضوء أكثر سطوعًا بستة أضعاف من مصابيح مصباح يدوي أندرويد. حتى إذا بدأ المصباح والبطارية في النفاد ، فسيظل الضوء ساطعًا حتى مع الاستخدام المستمر.

يدوم مصباح الكشاف LED لفترة أطول لأنه أكثر متانة وموثوقية من مصابيح الكشاف المحمولة القياسية. من العملي أكثر استخدام هذا النوع من المصباح اليدوي السريع. تم تأكيد موثوقيتها من قبل الكثير من مالكي المنازل الذين يجب أن يعرفوا أن ضوء الفلاش الخاص بهم سيعمل في حالات الطوارئ.

يُطلق على المصباح اليدوي اسم الشعلة لأنه ينبعث منه ضوء أبيض ساطع يكون أكثر فائدة أثناء الطقس العاصف عندما يكون هناك انقطاع في التيار الكهربائي. يمكن استخدامه أيضًا خلال رحلات التخييم والمشي لمسافات طويلة بين عشية وضحاها. يعد مصباح الشعلة أيضًا جهازًا مهمًا يجب الاحتفاظ به في وضع الاستعداد في أي سيارة.

سيوفر مصباح الشعلة المحمول أموالك لأنه لا يحتاج إلى شراء مصباح يدوي أو مصباح يدوي. في الواقع ، يستخدم ضوء LED حوالي 50٪ طاقة أقل من اللمبة العادية. إنه متين بدرجة كافية لاستخدامه لفترات طويلة من الزمن.

يمكن لمصباح الجيب الذي يعمل بتقنية LED أن يطفئ الضوء بحد أقصى عدة ساعات من الاستخدام المستمر. لا تتوقف لمبة المصباح LED عن العمل مرة واحدة. سيكون لدى الشخص متسع من الوقت لاستخدام المصباح الكهربائي المحمول قبل أن ينطفئ تمامًا. لذلك ، فإن ضوء الفلاش LED هو في كثير من الأحيان أداة دائمة في مجموعات الطوارئ في المنزل وحتى في حجرة القفازات في السيارة.

ضوء الشعلة أخف بشكل عام من المصباح القياسي لأن الأول لا يحتاج إلى بطاريات كبيرة. تم تقديم أول كشافات باستخدام تقنية LED في عام 1999. في الوقت الحاضر ، مع تحسين التكنولوجيا ، أصبح هذا النوع من مصابيح الكشاف أرخص من أي وقت مضى.

هذا النوع من المصباح القوي موفر للطاقة أيضًا لأنه يستخدم طاقة أقل لجعله يعمل ويعزز عمر بطارية هاتفك المحمول. لذلك ، فهي صديقة للبيئة أكثر من Torchlight التقليدية. إنه رائع للكوارث وحالات الطوارئ. على الرغم من أن مصباح كشاف LED قد يكون أكثر تكلفة ، إلا أنه من المنطقي اختيار مصباح لأنه سيستمر لفترة أطول من ضوء الفلاش العادي.

توضح هذه الأسباب العشرة الأولى لاختيار Brightest Torch Light أن مصابيح LED لا توفر الطاقة فحسب ، بل إنها أيضًا أدوات الطوارئ الأكثر موثوقية وجودة أعلى من نظيرتها الأكثر تكلفة واستهلاكًا للطاقة ، ضوء الفلاش.
ألمع ميزات مصباح يدوي:

* أفضل مصباح يدوي - مصباح كهربائي أقوى من الأضواء الساطعة العادية وضوء LED.
* يمكنك تحديد وضع الشعلة
* تطبيق ضوء قوي لنظام Android
* تحويل جهازك على الفور إلى ألمع.
* سهل الاستخدام - مع بدء التشغيل السريع والتشغيل السلس.
* تشغيل / إيقاف تشغيل ضوء الطاقة يحب استخدام تطبيق ضوء شعلة سريع حقيقي.
* رسومات مذهلة - واجهة جميلة وتخطيط نظيف يجعلان عملية تشغيل مصباح يدوي بسيط

ملاحظة: يحتاج تطبيق Torchlight هذا إلى إذن الكاميرا الخاص بجهازك يتم إرفاق جهاز ضوء Tarch بالكاميرا لفتح الضوء. إنه إذن ضروري ولا يتم استخدامه لالتقاط صورة أو مقطع فيديو ، فهو يحتاج فقط إلى هذا الإذن حتى يعمل المصباح الضوئي.

ضوء الشعلة للدعاية والاعلان الصور ضوء الشعلة للدعاية والاعلان ضوء الشعلة للدعاية والاعلان مكة الضوء الشعلة مشاركة الإنتاجية

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫2M