last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-28 01:01:32

تحميل لعبة Dinosaur.io Jurassic Battle مهكر

أكل الأعداء في Dinosaur.io - رحلة الجوراسي كبيرة إلى معركة رويال العالم.

الديناصورات تعود! تحقق مما يشبه أن تكون زاحفًا عملاقًا يمزق ضحاياه. اذهب للصيد وكن أكبر حيوان آكل للحوم tyranus في ساحة المعركة الملكية.


قصة اللعبة


المطاردة قد بدأت للتو. خرجت الديناصورات الجائعة للغاية إلى الشوارع. السكان المرعوبون يفرون مذعورين عند رؤية أسنان تقطر الدماء. ينتظر الضحايا المحتملون في كل زاوية ، يرتجفون خوفًا من حيوان آكل لحوم أكبر. لا توجد فرصة للهروب من الطاغية.

في هذه المعركة الملكية ليس هناك مجال لأعمال النعمة. قانون الطبيعة عنيد. الجميع في مرمى النيران ، يمكن أن يموت الجميع. محاكاة ديناصور. من يُظهر ضعفه ، يمكن أن يكون ضيفًا خاصًا على العشاء الكبير ويلتقي بأنياب الفم الهائلة المرعبة. ادخل إلى عالم الزواحف العملاقة الرائع ، اهزم جميع الخصوم وأصبح أقوى ديناصور.


وضع اللعبة


تم إنشاء بقاء الجوراسي بناءً على الوضع متعدد اللاعبين الشائع. كجزء من ألعاب io في وضع عدم الاتصال ، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين. ولكن حذار! ديناصوراتهم جائعة للغاية. بالإضافة إلى أكل المعارضين ، استخدم الإستراتيجية المناسبة للبقاء على قيد الحياة في منافسة الزواحف. الاختباء خلف المبنى أو التهام المزيد من العناصر التي ستعطي قوة الديناصورات؟ كل هذا يتوقف على لك!

تبدأ في معركة رويال كديناصور صغير. في البداية لديك نوع واحد فقط للاختيار من بينها ، ولكن حافظ على هدوئك! تصبح أكبر وأسرع مع كل عدو مهزوم. ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار من بقاء الجوراسي حقيقة أن خفة الحركة تقل عندما ينمو الديناصور. كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر ، وستسمح لك النقاط المكتسبة في المسابقات اللاحقة بلعب دور ديناصور آخر. في هذه المعركة الملكية ، يمكنك الاختيار من بين ما يصل إلى اثني عشر نوعًا سكنت العالم منذ بضع مئات الملايين من السنين.

كل ديناصور في هذه لعبة io لديه دقيقتان لإثبات أنه الأذكى بين باقي الخصوم. يمكن زيادة الوقت ، ولا تزال النقاط تتراكم. هناك أيضًا وضع لعب ثانٍ يفوز فيه الديناصورات الأكثر ثباتًا. إذا بقي في ساحة المعركة ، فسيتم تكريمه ليكون أشجع الشجعان وسيُدعى ملك وضع المعركة الملكي.

بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد أيضًا القيام بمهام مثيرة للاهتمام في لعبة io. أحدها ، على سبيل المثال ، هو تناول أكبر عدد من العناصر المحددة - صناديق القمامة أو المقاعد. تنافس مع لاعبين آخرين وتسلق النقاط أو ألتهم الخصوم أو الأشياء. الوصول إلى قمة تصنيفات المعركة الملكية.


اكتشف المزيد من العوالم


المدينة التي تبدأ فيها اللعبة هي المرحلة الأولى فقط. تبحث عن المزيد والمزيد من الضحايا الجدد ، يمكنك التجول في الشوارع واستكشاف شرايين المدينة. مزيد من النجاحات تسمح لك باكتشاف خرائط جديدة. بمرور الوقت ، يمكنك الانتقال إلى العالم الرائع مباشرة من رواية الخيال العلمي. هناك ، تخسر قوى الجاذبية ضد قانون الغابة الأبدي. من يظهر ضعفاً في لعبة io لن يختفي في الفراغ الكوني ، بل في معدة الخصم. لا تفكر في خوفك ، فقط قاتل حتى آخر قطرة دم وبعد ذلك ستحكم هذا العالم.

عالم آخر هو الضواحي ، حيث توجد ساحة حقيقية لمعركة الديناصورات. يجب أن يُظهر المصارعون الضخمون من هو العصر الجوراسي الحاكم. اذهب إلى عالمنا. خطوة واحدة خاطئة ، وطريقة تم اختيارها بشكل خاطئ ، وسينهار حلم النصر وسيتعين عليك بدء اللعبة مرة أخرى. من الجيد توخي الحذر وفتح الفم بسرعة. Rrrr! هذا هو آخر صوت يسمعه خصمك.

What is new in version 1.29

The big update is here !

In this update we have added:

- A completely new more readable UI
- We added boosts to the game by which our character will gain superpowers such as: super speed, double prize, invisibility, freezewave or Shockwave which will destroy all objects around us
- Wheel of fortune with great prizes !
- A new store where you can buy a box with game currency
- Super gift for everyone
- A mini game at the end of each game with a prize multiplier

Thank you for your

dinosaurio jurassic park dinosaurio jurassic world dominion dinosaurio jurassic park 3 dinosaurio jurassic world juguete dinosaure jurassic world dinosaure jurassic world 3 dinosaure jurassic world jouet dinosaure jurassic park dinosaure jurassic park 3 الحركة

400 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 161M