last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-09 22:26:46

تحميل Cyber Talk‏

مع هذا التطبيق ، سيصبح Cyber ​​Talk صديقك التعليمي الذي لا ينفصم

Cyber ​​Talk هو مزيج مثالي بين المتعة والخصائص التعليمية. من خلال هذا الأندرويد وأنشطته البرمجية ، يمكنك تعلم مبادئ الترميز - وهو موضوع مهم للغاية يحفز العقل حتى يتمكن من حل الاستعلامات والمشاكل - مع الاستمتاع من خلال تسجيل الرسائل الصوتية وتحريرها وإرسالها.

يتواصل تطبيق Cyber ​​Talk Robot مع الأندرويدات عبر Bluetooth® Low Energy ويحتوي على 6 أقسام مختلفة ، ولكل منها وظائف محددة وجذابة:

1- الوقت الحقيقي - ووكي توكي
في هذا الوضع ، يمكنك التحكم في الأندرويد في الوقت الفعلي ، دون أي تأخير ، من خلال تحريكه في الفضاء وإرسال أوامر الصوت والضوء. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه كما لو كانت جهاز اتصال لاسلكي عن طريق إرسال رسائل صوتية من التطبيق إلى الأندرويد والعكس.
في هذه الصفحة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى وضع Gyro ، حيث يمكنك التحكم في الحركات في الوقت الفعلي عن طريق إمالة جهازك.

2- منسق الصوت
في هذا القسم ، يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية ثم تحريرها بتطبيق المرشحات الصوتية الرائعة! ستكون النتيجة مضحكة بشكل لا يصدق! بعد التحرير ، يمكن إرسال الرسائل الصوتية إلى الأندرويد على الفور ، أو إدراجها في تسلسل البرمجة التي يمكن إنشاؤها في وضع البرمجة القائمة على الحظر.

3- طريقة التدريب
وضع التدريب هو نوع من ألعاب الفيديو ذات المستويات المتعددة. مع تقدمك التدريجي خلال المراحل ، بدءًا من المستوى الأول إلى المستوى العاشر ، ينفِّذ التطبيق عددًا متزايدًا من الأوامر (التي يمكن أن تشمل الأصوات والحركات والمؤثرات الضوئية) دون عرضها عليك. مهمتك هي مراقبة الأندرويد وتخمين الأوامر التي ينفذها. مخبأة بين المستويات 10 هي 5 جوائز ، أي ما يعادل 5 مرشحات صوتية جديدة يمكن استخدامها في منطقة Voice Modulator.

4 الدروس
يمكن استخدام منطقة البرامج التعليمية لمعرفة كيفية استخدام البرمجة القائمة على الكتلة. من خلال التمرين في هذا الوضع ، حيث يتم توفير المعلومات والأوصاف لكل كتلة ، ستتمكن قريبًا من استخدام قسم البرنامج بشكل مستقل ، مما يؤدي إلى إطلاق مهارات البرمجة لديك.

5 البرمجة القائمة على كتلة
بعد تعلم كيفية استخدام جميع الكتل لدينا في منطقة البرامج التعليمية ، في هذا القسم من اللعبة ، يمكنك استخدامها كما تشاء ، من خلال برمجة الأندرويد وإضافة الحركات والأصوات والمؤثرات الضوئية والظروف والدورات والإجراءات بالتسلسل. البرمجة القائمة على الكتلة هي أداة أساسية لتعلم مبادئ الترميز المتقدم.

6 مبرمج يدوي
تتضمن الحزمة 16 بطاقة تقابل 16 أمرًا ، ولكل منها رمز QR مختلف. بعد إنشاء تسلسل الأوامر من خلال ترتيب البطاقات جنبًا إلى جنب يدويًا ، وذلك بفضل الواقع المعزز ، سيتمكن التطبيق من قراءة جميع الرموز وإعادة إنشاء التسلسل رقميًا ، قبل إرساله إلى الأندرويد لتنفيذه.

لا تنتظر أكثر من ذلك! قم بتنزيل التطبيق واستمتع مع العديد من الأنشطة المقترحة!

What is new in version 1.6

Minor Bug Fixed

cyber talk cyberstalking cyber talk robot application cyberstalking definition cyber talk robot notice français cyber talk robot clementoni app cyber talk robot amazon cyber talk robot clementoni avis cyber talk robot app تعليمية

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 48M