last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-13 05:09:08

تحميل Battlegrounds Advanced Graphic‏

الهاتف نهاية منخفضة؟ PUBG Lags؟ جئت إلى المكان الصحيح.

تم تطوير BAGT للأشخاص الذين يرغبون في تخصيص الرسومات وتحسينها بالكامل والحصول على المزيد من عشاء الدجاج.

تتراوح هذه الأجهزة من المدى المتوسط ​​إلى الهواتف الرئيسية ، وهي الأداة المثالية لتجربة لعب أفضل.

يمكنك النقر فوق زر الخطأ في التطبيق للإبلاغ عن الأخطاء أو اقتراح ميزات عبر البريد الإلكتروني والتي تتطلب بالطبع تطبيق بريد إلكتروني.

نصائح
1. إذا قمت بتغيير أي شيء في إعدادات الرسومات داخل اللعبة ، يرجى إغلاق اللعبة وإعادة تطبيق الإعداد الخاص بك من BAGT قبل اللعب.

2. تأكد من السماح بإذن التخزين وإلا سيفشل التطبيق في القيام بعمله.

إخلاء المسؤولية
استخدام على مسؤوليتك الخاصة. لا تتسبب BAGT في الحظر على الرغم من كونها تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية لأنها تستخدم الرموز الموجودة بالفعل في اللعبة ولكن Jediar Studios و BAGT ليست من صنع Tencent و Jediar Studios لن تتحمل مسؤولية أي شيء قد يحدث لحسابك مثل تعليق الحساب أو حظر الحساب.

هذا هو تطبيق غير رسمي لـ PUBG. لا يرتبط هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال بشركة PUBG Corporation. كل الحقوق محفوظة. وفقًا https://developer.pubg.com/tos؟locale=en

"PUBG ، PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS وجميع الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة PUBG Corporation أو الشركات التابعة لها."

إذا كنت تشعر أننا انتهكنا حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو أي اتفاقية أخرى ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني jediarstudios@gmail.com ، سنتخذ على الفور الإجراءات اللازمة.

What is new in version 1.0.86

- In update 1.7, the developers of the game blocked our access to graphics settings files. :(

- Many features are no longer available but we still have access to basic options like Frame rate, Resolution and others. :D

- 60fps/90fps may not show up in your game settings, but you will feel it in gameplay. These are all the new limitations of the game.

- We will try our best to make those features work once the game allows access to it again. ;)

battlegrounds advanced battlegrounds advanced graphics apk battlegrounds advanced graphics tool ios download bagt (battlegrounds advanced graphics tool) advanced battlegrounds the future of combat battleground advanced graphics tool download hearthstone battlegrounds advanced guide advanced battlegrounds the future of combat download battleground advanced graphics tool apkpure الأدوات

1 visibility android Android 4.3 - 10
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 4٫5M