last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-24 19:06:18

تحميل Law of Attraction Manifest app‏

اجذب ، أكد باستخدام تطبيق The Secret Using Manifest: تطبيق قانون الجذب

يظهر قانون الجاذبية اليومية مع التأكيدات و

هل تبحث عن هدف جديد؟ تطبيق المظاهر السري له تأثير مغناطيسي عليك.

تطبيق قانون الجذب يمكن أن يحول أحلامك إلى حقيقة!

هل تريد أن تمسك الكون في راحة يدك؟ يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في إنشاء عالمك أثناء تقدمك. الرغبة دائمًا في تحقيق أشياء معينة ؛ فقط دليل قانون الجذب يمكن أن يساعدك في تحقيقها.

أنت تصنع واقعك.
يتيح لك تطبيق Manifest هذا تحقيق الأهداف أو الأحلام أو الرغبات.

يمكن أن يساعدك قانون تجليات الجاذبية على رؤية الحياة بشكل أكثر تفاؤلاً. كما أنه يمكّنك من البقاء متحمسًا لمواصلة العمل نحو أهدافك.

الميزات:
● تنظيم قائمة مهام يومية ومعرفة ما ينقص وكيفية التغلب عليه.
● زيادة عدد الملاحظات الذاتية المشجعة ؛ هذا هو مفتاح قانون الجذب الذي تستخدمه (التأكيدات الإيجابية).
● يمكنك تصنيف بطاقات التأكيد المحددة: تأكيدات الثروة لجذب المال ، وتأكيدات الثقة / التحفيزية ، والتأكيدات الصحية على أنها جسدية وعقلية مجتمعة. للعثور على الخير في كل الظروف التي تجد نفسك فيها ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة.
● احتفظ ببطاقات العرض لممارسة التصور الإبداعي.
● فكر في حياتك لفترة من الوقت ، ابحث عن الأنماط والمصادفات.
● دفع الإخطارات للتعرف عندما تبدأ في صرف الانتباه عن أهدافك.
● اكتب أفكارك وقيمك وأهدافك على لوحة رؤية الأحلام.


الخصائص الخاصة:

1. حافظ على عاداتك اليومية:
تتبع العادات اليومية التي تساعدك على الانجذاب إلى هدفك. خطوة واحدة للأمام جيدة بما يكفي لإحراز تقدم والسماح للكون بجذب الأفضل.

2. لنحدد هدفًا:
اعمل على قبول الأشياء كما هي ثم ركز على خطوتك التالية. قبول الحاضر لإظهار التأكيد ثم ما يجب تغييره (لجذب). هذا يعني أنك لن تتورط في رغبتك في أن تكون الأمور مختلفة الآن. سوف تستمر في السعي نحو مستقبل أفضل.

3. تأكيد إيجابي لهدفك:
إذا كنت تواجه صعوبة في أن تكون قاسيًا جدًا على نفسك ، فاجعل التحدث إلى نفسك بشكل إيجابي كل يوم. قد يصبح هذا أكثر بساطة بمرور الوقت ، وقد تكتشف أنه من الصعب الحفاظ على نظرة متشائمة.

4. دريم فيجن بورد:
يعد إنشاء لوحة الأحلام طريقة مثالية لتصور الحياة التي تريدها. ولكنه يذكرك أيضًا بالأيام الأكثر تحديًا لما تعمل من أجله ولماذا يستحق ذلك.

5. PosiTV- مكتبة للعثور على إرشادات:
يحتوي تطبيق Law of Attraction Manifest على مكتبة صوت وفيديو ممتازة للعثور على إرشادات وتنفيذها لإظهار الأهداف وجذب ما تجتذبه.

6. مجلة البيان:
يمكن أن يساعدك الاحتفاظ بدفتر يوميات أحلامك بأفكارك على تحديد أنماط تفكيرك المعتادة وتحديد ما إذا كنت متفائلًا أم متشائمًا. يجب الحفاظ على هدفك في جذب الثروة أو الوظائف أو أهداف العمل أو الشركاء في مجلة جماعية.

7. تذكير التأكيد:
لا يؤدي النقد الذاتي إلى تحسين رفاهيتك ، ولكن إظهار التأكيدات والشراكات التي تحقق الوفاء يمكن أن يحدث. يساعدك التطبيق في إظهار أشياء أفضل للتأكيدات اليومية مجانًا.

إنه يربط خارطة طريق حياتك برحلة النجاح / الصحة. الفائدة هي تحويل رغباتك إلى حقيقة ، بما في ذلك صحة أفضل ، والتأمل السري ، وتحقيق الهدف ، والرفاهية العامة.

اتصال:
إذا كان لديك أي أسئلة حول قانون الجذب ، ولوحات الرؤية ، والمظاهر ، أو أي استفسارات بخصوص تطبيق Manifest - Law of Attraction ، يرجى إرسالها إلى info@exceptionalappstudios.com. حتى ذلك الحين ، جرب تطبيق المظهر الخاص بنا لتؤكد على نفسك وتكون ممتنًا ، وتواصل التركيز على أحلامك من خلال لوحة أحلامك الرقمية الخاصة جدًا!

What is new in version 1.8

- Update the app to the latest version for the best experience.
- Thank you for supporting and loving us so much. We're an even bigger family now :)

Happy manifesting!

law of attraction law of attraction ep 2 eng sub law of assumption law of surprise law of reincarnation law of desire scan law of desire law of large numbers law of diminishing returns

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 41k