last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 02:33:43

تحميل Minni Family Home - Play House‏

العب بالأشياء والشخصيات في ألعاب الأطفال الممتعة الجذابة لتأليف قصص

استكشف مهاراتك الجمالية لبناء عالمك الصغير!

Pretend To Play هي لعبة تغيير تصميم المنزل الجذابة للأطفال. أنشئ منزل أحلامك العائلي بكل الأشياء والشخصيات المنزلية. العب ألعاب المنزل لتأليف قصص مثيرة. ومع ذلك ، فإن لعبة تصميم المنزل هي مزيج مثالي من المرح والجاذبية.

تتيح لك ألعاب الأسرة المنزلية تكوين عائلة كاملة مكونة من 5 أفراد ، بما في ذلك الأم والأب وتوأم ذكر وأنثى وطفل رضيع. قم بتخصيص الشخصيات بملابس جميلة وألوان بشرة وتصفيفات شعر ومظهر عيون وحتى تعابير الوجه. افتح جميع الغرف والملابس يمكنك أيضًا الاستمتاع بأوضاع النهار والليل لإنشاء قصص واقعية.

يحتوي المنزل على 8 غرف مختلفة ، بما في ذلك غرفة المعيشة ، وغرفة الأطفال ، وغرفة الوالدين ، والشرفة ، والمطبخ ، والحديقة الخلفية ، والمسبح ، والحمام. يمكنك الانتقال إلى أجزاء مختلفة لاستكشاف المغامرات والحفاظ على تنظيم الأشياء. هذه السمات تجعلها واحدة من الألعاب الرائعة للفتيات اللاتي يرغبن في تعلم ديكور المنزل والأنشطة المنزلية الأخرى.

أشياء رائعة ورسومات عالية الجودة تجعل أطفالك منشغلين بألعاب الأطفال الممتعة. ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ألعاب تقمص الأدوار للأطفال حيث يمكنهم تطبيق مهاراتهم الإبداعية. توكا حتى هذه ألعاب تصميم منزل لطيفة للاعبين الذين هم في أمس الحاجة إلى متعة رائعة!

تفاعل مع الشخصيات والأشياء لتصميم منزلك الجميل في ألعاب المنزل الميجا!

== ألعاب منزلية لطيفة
لعبة التظاهر باللعب في المنزل تجلب أكثر بكثير من توقعاتك. المحاكاة الممتازة والشخصيات الرقمية تجعلها واحدة من أفضل الألعاب المنزلية للأطفال الصغار. ومع ذلك ، يمكنك أداء مهام مثل تنظيف الغرفة ، والطهي في المطبخ ، وتناول وجبة مع عائلتك ، وما إلى ذلك.

== تخصيص الشخصيات
أصبح تغيير مشاعر شخصياتك وتوجهاتهم الآن في متناول يدك. يمكنك تخصيص جميع أفراد الأسرة بتصفيفات الشعر والعيون والتعبيرات والأشكال والملابس المختلفة. إنه يضاعف المتعة عندما تواجه تخصيص الشخصيات مع أصدقائك.

== إنشاء قصص غير محدودة
هل تحب تزيين منزلك للمناسبات والمهرجانات المختلفة؟ هنا يمكنك التدرب على كل شيء لتأليف قصص رائعة. هناك العشرات من العناصر لتغيير مظهر منزلك.

== ابنِ منزل أحلامك
مجموعة من المغامرات الساحرة والمهدئة في انتظارك لاستكشافها. تساعدك الغرف والشخصيات والأشياء المختلفة على تصميم تحول أحلام المنزل مجانًا. هذه ألعاب ممتعة للفتيات لتلعبها بالأشياء المنزلية.

== طريقة لعب سهلة
تحتوي لعبة Pretend To Play على ميزات بارزة ووظائف بسيطة لتحسين تجربة المستخدمين. يمكنك التعامل مع اللعبة بأطراف أصابعك. استمر في النقر وسحب العناصر لترتيبها حسب رغباتك.

مميزات اللعبة:
واجهة تفاعلية وسهلة الاستخدام
رسومات عالية الجودة وملونة وأنيقة
خيارات قابلة للتخصيص وعناصر تحكم سهلة الاستخدام
ألعاب تقمص الأدوار لقصص الحياة الأسرية
منزل رائع مع شخصيات عائلية
يشمل كلاً من بيئات النهار والليل

أطلق أفكارك المبهجة وطوّر هواية إبداعية مع لعبة تصميم المنازل هذه!

شكرا لك على وجودك هنا!

يمكنك التحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا https://sites.google.com/view/privacypolicy-kdomogames/home

minni family home apk mini family home mod apk minni family house mod apk minni family home unlock all mini family home mini family home play house mini family home apk mini home - play family mini family المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 18M