last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 18:57:12

تحميل Animals for Kids‏

تطبيق "يتعلم الأطفال عن الحيوانات" - تعليم الأطفال الصغار من خلال اللعب!

لعبة تعليمية مجانية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 1-4 سنوات من سلسلة "Little One Learns Words"!

يمكنك مع طفلك مشاهدة صور رائعة لحيوانات مختلفة ، كل ذلك أثناء تعلم أسمائها والاستماع إلى الأصوات الفريدة للحيوانات!

تتيح هذه الصور المختارة بعناية لطفلك ليس فقط تعلم أسماء الحيوانات المختلفة ، ولكن أيضًا إلقاء نظرة على عالم الحيوان الجميل وكل ما يقدمه!

بعد أن ينظر طفلك ويختبر البطاقات التعليمية للحيوانات ، هناك لعبة ممتعة في انتظاره ، والتي تختبر مدى فهمه. بغض النظر عن عدد الإجابات الصحيحة ، يكسب اللاعب نجومًا وتتم مكافأة الموهبة الشابة بالتصفيق المدوي وبالونات!

في التطبيق المجاني ، تنقسم الحيوانات إلى ثلاث مجموعات: "الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة" ، و "حيوانات الغابة" ، و "حيوانات العالم" (الحيوانات التي تعيش في آسيا وأفريقيا والقطب الشمالي والقطب الجنوبي). تتوفر حيوانات إضافية ، مثل "الطيور" و "الحشرات" و "عالم الماء" (الأسماك والحيوانات المزدهرة بالمياه) في النسخة الكاملة من التطبيق.

من الميزات المهمة لهذا التطبيق أنه لا توجد رسومات غير واقعية. بدلاً من ذلك ، تُستخدم صور جميلة كاملة الطول تشبه الحيوانات الحقيقية (كما تبدو في الحياة الواقعية) ، مما يساعد الطفل على تذكر أسمائها وميزاتها بسهولة.

هل لديك أطفال أكبر سنًا في المدرسة الابتدائية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستكون هذه اللعبة التعليمية مفيدة لهم أيضًا لأنه بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، يدعم التطبيق الألمانية والإسبانية والفرنسية وبعض اللغات الأجنبية الأخرى.

ثبت أن لعب هذه الأنواع من الألعاب باستخدام البطاقات التعليمية يساعد الطلاب في تعلم لغة أجنبية بسرعة. يمكنهم اكتشاف كلمات جديدة ويمكنهم بسهولة إبهار معلميهم وزملائهم في الصف!

لا يحتاج طفلك حتى إلى معرفة كيفية القراءة باستخدام هذا التطبيق! تسمح واجهته البسيطة ومطالباته الصوتية حتى للأطفال الصغار باللعب وتعلم أسماء الحيوانات بأنفسهم! بعد لعب اللعبة ، تأكد من زيارة حديقة الحيوان أو متجر الحيوانات الأليفة مع طفلك - سوف تكون سعيدا ومعجبا عندما يقدمون معرفتهم المكتسبة حديثا بجميع الحيوانات التي يرونها!

لقد أثبتت التجربة أنه بالنسبة لمعظم الأطفال ، يصبح المشاهدة والتعلم من الصور الساطعة والحيوية هواية مفضلة ، وغالبًا ما يعزز جعلهم يلعبون هذه اللعبة معرفتهم. وفقًا لجلين دومان ، المعالج الفيزيائي الأمريكي ومؤسس "معاهد تحقيق الإمكانات البشرية" ، فإن التدريب فقط من 5 إلى 10 دقائق يوميًا يحفز نمو أجزاء مختلفة من الدماغ. يتيح ذلك تطوير ذاكرة فوتوغرافية ، مما يعني أنه يمكن أن تتطور بشكل أسرع من أقرانها ، وتصبح أكثر انفتاحًا على المعرفة الواسعة بالعالم.

دومان محق بلا شك! كلما كان الطفل أصغر سنًا ، كان من الأسهل استيعاب المعلومات الجديدة.

لا تتأخر!

يمكن استخدام التطبيق كوسيلة تعليمية مساعدة تكميلية في تعليم اللغة الأجنبية. اللغات المدعومة: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الروسية ، البولندية ، الأوكرانية

What is new in version 8.8

Supported languages: English, Spanish, French, German, Russian, Polish, Ukrainian and Animal languages.
The app can be used as a supplementary teaching aid in foreign language instruction.

animals for kids+vocabulary animals forest animals for kids+vocabulary pdf animals for film animals for help animals for sale animals for zodiac signs animals for drawing animals for food

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M