last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-04 03:48:21

تحميل Ninja Village‏

يؤدي عشيرة النينجا في الحرب لتوحيد اليابان الاقطاعية!

أعد كتابة تاريخ اليابان الإقطاعية بجيش من أفضل مقاتلي حرب العصابات: النينجا!

سقط الشوغون من السلطة ، وأغرق الأرض في حالة من الفوضى بينما يتدافع اللوردات الإقطاعيون ليحلوا مكانه. لكن الشوغون لديه آس في جعبته: أنت! بصفتك رئيس عشيرة النينجا الرائدة ، فإن الأمر متروك لك لحشد المتابعين لك والمساعدة في توحيد اليابان!

بصفتك زعيمهم الشجاع ، ستحتاج إلى تدريب زملائك من النينجا على طرق الحرب الحديثة في القرن السادس عشر - بما في ذلك استخدام تلك البنادق الجديدة المتشابكة! قم بتعيينهم إلى المشاة والفرسان ووحدات أخرى لتشكيل جيش يصلح للشوغون!

بالطبع ، الحرب مكلفة بأكثر من طريقة. بين المعارك ، سيجمع متابعوك الأموال من خلال إنتاج الطعام والحرف اليدوية والسلع الأخرى لبيعها للمسافرين العابرين.

تسلح النينجا بأفضل المعدات والتدريب والمهارات وتقودهم إلى النصر في النضال من أجل التوحيد! قد تقابل حتى بعض أعظم جنرالات العصر على طول الطريق ...
-
حاول البحث عن "Kairosoft" لمشاهدة جميع ألعابنا ، أو تفضل بزيارتنا على https://kairopark.jp. تأكد من الاطلاع على كل من ألعابنا المجانية والألعاب المدفوعة!

What is new in version 2.1.9

[Now available in Traditional Chinese, Simplified Chinese, Korean, Thai and English!]

ninja village du son ninja village apk ninja village de la foudre ninja village mod apk lunja village agadir ninja village fuji ninja village naruto ninja village japan ninja village mod

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 31M