last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-15 19:24:35

تحميل 4G Browser Web Explorer‏

استكشف الإنترنت بشكل أسرع مع متصفح الويب إكسبلورر لـ 4G mobile

استكشف الإنترنت بشكل أسرع من أي وقت مضى باستخدام متصفح ويب جديد خفيف الوزن لنظام Android. إنه مصمم ليكون فائق السرعة وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة.

لا يحتوي Web Explorer إلا على أهم الميزات بما في ذلك طرق عرض علامات التبويب حتى تتمكن من استعراض مواقع ويب متعددة في وقت واحد وإمكانية الوصول المريح إلى صفحات الويب المفضلة ذات الإشارات المرجعية ووضع التصفح المتخفي لجلسات التصفح الآمنة والخاصة.

يمكن الوصول إلى كل شيء من خلال واجهة زر التنقل الواضحة والمفيدة التي تختبئ حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بملء الشاشة. جميع الوظائف ليست سوى نقرة واحدة مع أسهل واجهة مستخدم على أي متصفح.

متوافق مع جميع هواتف Android واللغات ويعمل بشكل أفضل في شبكات 3G و 4G و WiFi! لا توجد ميزات سخيفة أو غير ضرورية مما يعني أن Web Explorer هو تطبيق خفيف للغاية وقادر على التشغيل بسرعة وسلس على أي هاتف تقريبًا.

What is new in version 4.6

Download the fast and light Web Explorer browser now and stay up to date with the latest feature releases for the best performance and internet experience.

4g browser download 4g browser apk 4g browser app 4g browser for pc 4g browser apk download 4g browser for java 4g browser for nokia 311 uc browser 4g java 4g uc browser الاتصال

1 visibility android Android 4.3 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 5٫7M