last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-07 02:11:10

تحميل AT Mobile: Find your way‏

السفر في أوكلاند بالحافلة ، والقطار ، والعبّارة ، والدراجة ، والسكوتر ، والمشي + التتبع المباشر

تُسهل شركة AT Mobile التنقل في أنحاء أوكلاند. يساعدك على تخطيط الرحلات وتتبعها عبر خدمات الحافلات والقطارات والعبارات AT Metro ، أو الذهاب بالدراجة أو سيرًا على الأقدام. سواء كنت مسافرًا متكررًا أو مسافرًا عرضيًا أو جديدًا في أوكلاند إكسبلورر ، انضم إلى أكثر من 250000 مستخدم آخر وقم برحلة سهلة حول أوكلاند

ابحث عن أفضل طريق لك - استخدم مخطط الرحلة لمعرفة كيفية الوصول إلى وجهتك وحفظ رحلاتك المعتادة. ربما تريد الوصول إلى هناك بالدراجة أو سيرًا على الأقدام؟ سيعرض لك مخطط الرحلة خيارات رحلة المشي وركوب الدراجات أيضًا.

المغادرة في الوقت الفعلي - وفر الوقت من خلال معرفة متى تحتاج إلى التواجد في محطتك أو محطتك ، بل وتتبع الموقع المباشر لخدمتك. احفظ محطات التوقف والمحطات المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة عندما تكون بالخارج.

استمتع برحلة سهلة - الذهاب إلى مكان جديد ، أو ترغب فقط في الاسترخاء في رحلتك؟ سنخبرك عندما يحين وقت الركوب أو النزول.

الدراجات البخارية والدراجات المشتركة - تحقق من الموقع المباشر للدراجات البخارية أو الدراجات بالقرب منك وافتحها في تطبيق المزود.

إدارة رصيدك في AT HOP - لا تنتظر حتى تصل إلى المنزل ، وتحقق من رصيدك أثناء التنقل ، وابحث عن مواقع التعبئة القريبة ، وقم بإعادة تعبئة الرصيد بسهولة.

تنبيهات ومعلومات التعطل - هل تريد أن تظل على اطلاع دائم عندما تتغير الخدمات؟ سنخبرك عند تعطل المسارات أو محطات التوقف التي تستخدمها بشكل متكرر ، بناءً على سفرك باستخدام بطاقات AT HOP المسجلة. أو يمكنك الاشتراك في المسارات المحددة التي تستخدمها ، في الوقت الذي تسافر فيه عادةً.

حالة خط القطار - تحقق من كيفية عمل خط القطار الخاص بك قبل التوجه إلى المحطة ، بحثًا عن أي اضطرابات أو تأخير.

نحن نعمل دائمًا على تحسين التطبيق لتسهيل التنقل في أوكلاند. يرجى إرسال ملاحظاتك إلينا في مراجعاتك أو عبر منطقة "اتصل بنا" في القائمة - يسعدنا أن نسمع منك.

What is new in version 1.27.1

We’re trialing a new ‘not tracked’ status in Live Departures, to give users more information about bus services where live tracking information is not available.

To make it easier to find an AT Hop card retailer with the right services, we've also added the ability to see a full list of available services at Customer Service Centres, Retailers and Top-Up Machines to the AT HOP Retailer map.

at mobile app at mobile internet at mobile usa at mobile login at mobile app download at mobile top up at mobile store at mobile plans at mobile tech مشاركة

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 86k