last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-15 04:52:05

تحميل Wats Web Scanner App Web Scan‏

Wats Web Scanner App Web Scan - WAMR (استعادة جميع الرسائل المحذوفة) - QR Scanner

مرحبًا بك في فحص الويب لتطبيق Wats Web Scanner

يوفر Wats Web Scanner App Web Scan كل هذه الميزات في تطبيق واحد. يعد Wats Web Scanner App Web Scan أحد أقوى الأدوات والأعلى تصنيفًا والتي تتيح لمستخدميه استنساخ نفس حساب الويب على watsapp على أجهزة متعددة أو فتح حسابات مزدوجة في جهاز واحد. بمساعدة تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan هذا ، يمكن للمرء إرسال واستقبال الدردشة من الآخرين مباشرة بمجرد إدخال رقمهم. يحتوي ماسح الويب هذا على ميزة مسح ضوئي فائقة السرعة تقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة على الويب الخاص بـ watsapp بسرعة وكفاءة لاستنساخ حسابات متعددة في جهاز واحد. يسمح Wats Web Scanner App Web Scan باستخدام WAMR (استرداد جميع الرسائل المحذوفة) لمستخدميه أيضًا باستعادة الوسائط والرسائل. يعمل هذا التطبيق أيضًا كمنظف يقوم بمسح البيانات المخزنة في ماسح الويب لتنظيف بعض الذاكرة من الجهاز للعمل بسلاسة.

يعمل تطبيق Wats Web Scanner لفحص الويب لتطبيق Wats Web Scanner باسم

• مسح ويب تطبيق Wats Web Scanner
• WAMR (استعادة جميع الرسائل المحذوفة)
• الدردشة المباشرة
• ماسح رمز الاستجابة السريعة وماسح الباركود
• منظف

مرحبًا بك في فحص الويب لتطبيق Wats Web Scanner

Wats Web Scanner App Web Scan هو التطبيق الأعلى تقييمًا عالميًا في العالم. يتميز Wats Web Scanner App Web Scan بميزة استنساخ قوية تجعل من الممكن فتح حسابات ويب متعددة على watsapp في جهاز واحد. باستخدام ماسح الويب والمسح الضوئي لحسابات متعددة يمكن تشغيلها في جهاز واحد ضمن مساحة متوازية ويمكن للمرء الاستمتاع بميزة الدردشة المزدوجة دون أي تداخل بين بيانات الحسابات المتعددة. باستخدام تطبيق watsapp web clone هذا ، يمكنك أيضًا تشغيل حساب واحد في أجهزة متعددة عن طريق مسح رمز QR على الويب الخاص بـ watsapp من جهاز آخر.

فحص الويب لتطبيق Wats Web Scanner (محادثة مباشرة)

باستخدام تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan ، لن تحتاج إلى حفظ أرقام الهواتف في جهازك للدردشة مع الآخرين. يمكنك إرسال واستقبال الرسائل مباشرة من الآخرين بمجرد إدخال رقمهم. تجعل هذه الميزة الدردشة مع المستخدمين الآخرين أكثر سهولة بمساعدة Wats Web Scanner App Web Scan.

WAMR (استرداد جميع الرسائل المحذوفة)

تسمح أداة WAMR (استرداد جميع الرسائل المحذوفة) لمستخدميها باستعادة الرسائل وملفات الوسائط بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو من watsapp web. باستخدام ميزة WAMR (استعادة جميع الرسائل المحذوفة) ، يمكنك أيضًا مشاركة استعادة الرسائل والوسائط مع أصدقائك.

يعمل تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan كمنظف

يعمل Wats Web Scanner App Web Scan كمنظف يتيح للمستخدم تحسين مساحة التخزين الإضافية في الجهاز لجعله يعمل بسلاسة. تتيح ميزة Watsapp web Cleaner للمستخدمين حذف جميع الملفات غير المرغوب فيها من الحساب. يساعد ذلك في تنظيف ذاكرة الجهاز بكل البيانات غير المهمة.

Wats Web Scanner App Web Scan - ماسح رمز الاستجابة السريعة وماسح الباركود

ماسح رمز الاستجابة السريعة وميزة المولد في تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan يتيح مسح وقراءة جميع أنواع أكواد QR. ينشئ مولد QR والباركود هذا أيضًا رموز QR جديدة من أي نوع. باستخدام Wats Web Scanner App Web Scan - ماسح رمز الاستجابة السريعة ، يمكنك فتح وقراءة الدردشات الخاصة بحساب آخر عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة البسيط من جهاز آخر.

كيفية استخدام Wats Web Scanner App Web Scan لاستنساخ حسابات Watsapp على الويب

• افتح تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan في جهاز واحد وافتح خيار الفحص.
• افتح الآن رمز الاستجابة السريعة للواتس اب على شبكة الإنترنت في جهاز آخر وقم بمسحها ضوئيًا من تطبيق Wats Web Scanner App Web Scan.
• وبهذا ستكون جميع الرسائل والدردشات من هذا الحساب مرئية الآن على كلا الجهازين بمساعدة Wats Web Scanner App Web Scan

يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات WA المزدوجة المذهلة لاستخدام حسابات watsapp المتعددة كمساحة متوازية في جهاز واحد بمساعدة Wats Web Scanner App Web Scan

يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات الرائعة لاستخدام حسابات watsapp المتعددة كمساحة متوازية في جهاز واحد

بمساعدة تطبيق Wats Web Scanner App Web Scanner ، يمكنك مراقبة شريكك في WA Web scanner Account من خلال التطبيق الذي يمكنك من رؤية محادثاتك الشريكة.

What is new in version 3.1

Ads Free Version Available

whatsapp web appel video whatsapp web sur téléphone whatsapp web sur tablette whatsapp web sans téléphone whatsapp web download whatsapp web télécharger whatsapp web ipad whatsapp web desktop whatsapp web sur téléphone iphone الأدوات

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 24M