last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-13 05:54:43

تحميل Antena PLAY‏

AntenaPLAY هي أهم منصة ترفيه فيديو في رومانيا

AntenaPLAY هي أكبر منصة محتوى محلية وأصلية وحصرية في رومانيا. يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية الست مباشرة: Antena 1 و Stars و Happy و ZU TV و Antena International و Antena 3 CNN ، والقنوات الحية الحصرية ، وفيديوهات من وراء الكواليس لبرامجك المفضلة ، وعروض AntenaPLAY الأصلية وأحداث حصرية لك.
تتميز منصة البث AntenaPLAY بواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام لتتمتع بأفضل تجربة مشاهدة. تستمتع بالمحتوى المفضل لديك ، في أي مكان وزمان. أكثر من 100 عرض ترفيهي وعشرات النجوم والمسلسلات والأخبار الحية وآخر الأخبار والرياضات الحية.
يمكنك الاستفادة من أفضل تجربة دفق للفيديو ، متوفرة على أساس الاشتراك ، على أجهزتك المفضلة: الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والتلفزيون الذكي.

"اشتراك AntenaPLAY الشهري"
يعتمد الوصول إلى المحتوى الكامل للمنصة على اشتراك شهري بقيمة 39.99 ليو / شهر. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا من حساب Google Play ، حتى يتم إيقاف تشغيله من قبل المستخدم ، قبل 24 ساعة على الأقل من فترة انتهاء الصلاحية. لا يمكن إلغاء الاشتراك الشهري الحالي بمجرد بدء فترة الاستخدام.
يمكن للمستخدم إدارة الاشتراك ويمكن إيقاف التجديد التلقائي من "إعدادات الحساب" بعد الشراء.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Acest update conține îmbunătățirea experienței și rezolvarea mai multor bug-uri.

antenaplay.ro cod/cod tv antena play gratis antena play abonament antena play cont antenaplay live antenaplay pret antenaplay in strainatate antena play gratuit antena play contact ترفيه

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M