last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 05:23:05

تحميل حزمة جلود لماين كرافت

مجموعات كبيرة من جلود Minecraft ومحرر الجلد وخزانة ملابس minecrafters

هل تبحث عن أروع بشرة Minecraft؟ ثم يمكنك التوقف عن البحث ، لقد وجدت ما كنت تبحث عنه. Skins Pack for Minecraft هو تطبيق يحتوي على الآلاف من أشكال Minecraft في مجموعته الكبيرة. 26 مجموعة ذات طابع خاص في انتظارك ، ويتم تحديث مجموعة الأسطح باستمرار. يتم توزيع جلود Minecraft في المجموعة بواسطة مجموعات مواضيعية: الأبطال الخارقين ، مستخدمي YouTube ، التمويه ، جلد المتسللين ، الجيش ، hirobrins والجلود من ألعاب العبادة وغيرها الكثير.

يحتوي التطبيق على محرر جلود يسمح لك بتحرير أي نموذج ، ويمكنك تنزيل بشرتك الخاصة من الجهاز للتحرير. سيساعدك محرر الجلد في تحرير كل بكسل من النموذج باستخدام الأدوات التالية: قلم رصاص وقطارة وملء وممحاة ولوحة متعددة الآلاف.

في خزانة ملابس Minecraft 3D ، يمكنك إنشاء مظهر من مجموعة متنوعة من العناصر الجاهزة. امزج العناصر وخلق بشرة فريدة. تتيح لك الوظيفة المريحة التي تحتوي على خزانة ملابس ماين كرافت إلغاء الإجراءات الأخيرة وإعادتها ، وحفظ النتائج الوسيطة وإعادة تعيين كل شيء إذا لم ينجح الأمر هذه المرة. سيؤدي تلوين العناصر إلى إنشاء نمط بشرة أصلي لماين كرافت.

ميزة أخرى رائعة هي إنشاء نموذج ورقي للجلد ، والذي يمكنك طباعته ولصقه. شارك النموذج الورقي مع أصدقائك. احصل على لعبة نموذج جلدي ولعب لعبة Minecraft حقيقية مع أصدقائك.

يدعم التطبيق كلاً من التنسيقات الجديدة للأسطح بحجم 64 × 64 والإصدارات القديمة بحجم 32 × 64. من الممكن تحرير الطبقات السفلى والعليا بشكل منفصل. يمكنك تضمين الجلد في اللعبة حسب التعليمات التي ستجدها في التطبيق في قسم "المعلومات".

الميزات الوظيفية للتطبيق:
- محرر الجلد.
- نموذج ورقي
- خزانة ملابس بها الكثير من العناصر الجاهزة ؛
- وضع العرض ثلاثي الأبعاد ؛
- معرض الخلفيات.
- إضافة الخلفية الخاصة بك إلى الجلد ؛
- إنشاء معرض خاص بك من الأسطح داخل التطبيق ؛
- حفظ على جهازك ؛
- القدرة على مشاركة النموذج ؛
- دعم الإصدارات القديمة والجديدة من الجلد ودمجها في اللعبة ؛
- التحديث المستمر للمجموعات ؛
- دعم مستخدمي التطبيق.

يتوفر إصدار Pro في التطبيق للوصول غير المحدود إلى جميع مجموعات الأسطح ، مع إضافة الخلفية الخاصة بك وعدم وجود إعلانات. قم بالترقية إلى الإصدار المتميز واستمتع بوظائف غير محدودة ، ونحن بدورنا سننظم الدعم الشخصي والوصول المبكر إلى جميع مجموعات الأسطح الجديدة لـ Minecraft.

ستفتح لك Skins Pack عالمًا رائعًا من الأسطح للعبة Minecraft. قم بتنزيل التطبيق وفاجئ أصدقائك ببطلك الصياغة الجديد. إذا كان لديك أي اقتراحات لتحسين تطبيقنا ، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يسعدنا دائمًا تلقي ملاحظاتك!

This is an unofficial application for Minecraft Pocket Edition. This application is not affiliated in any way with Mojang AB. The Minecraft Name, the Minecraft Brand and the Minecraft Assets are all property of Mojang AB or their respectful owner. All rights reserved. In accordance with http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines

What is new in version 1.0.39

نحن نعمل بجد لتحسين حزمة Skins Pack لـ Minecraft. في الإصدار الجديد:

حزمة جلود ترفيه

1 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 603k