last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-30 18:44:00

تحميل Yandex Start‏

يحتوي تطبيق Yandex Start على كل ما تحتاجه على شاشة واحدة.

يحتوي تطبيق Yandex Start على كل ما تحتاجه على شاشة واحدة. اجعل أي صفحة صفحتك الرئيسية. سهولة البحث والطقس وحركة المرور على صفحتك الرئيسية مباشرةً ، بالإضافة إلى ترجمات لصفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

اختر صفحتك الرئيسية: اختر أي صفحة تبدأ بها يومك عبر الإنترنت. قد يكون ، على سبيل المثال ، ya.ru - صفحة Yandex الرئيسية - أو موقعك الخاص.

كل ما تحتاجه في صفحتك الرئيسية: توقعات الطقس لمنطقتك ، وحركة المرور ، وبحث Yandex السهل مع اقتراحات سريعة.

ترجمة الصفحات والصور: أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى ترجمة أي موقع تقريبًا أو شراء التذاكر أو معرفة ساعات العمل ، حتى لو كنت في بلد لا تتحدث لغته. يترجم Yandex Start مواقع كاملة أو جمل فردية أو حتى نصًا في صور من أكثر من مائة لغة مختلفة.

ترجمة ودبلجة مقاطع الفيديو: ابحث عن مقاطع الفيديو وشاهدها من جميع أنحاء العالم مترجمة وصوتًا باللغة الروسية بواسطة شبكات Yandex العصبية. تعرف على معلومات حول السفر والسيارات والأدوات والاكتشافات العلمية والوصفات وكل شيء آخر يتم الحديث عنه باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية.

تجنب المكالمات غير المرغوب فيها. شغّل الحماية في إعداداتك وستعرف دائمًا من المتصل ، حتى لو لم يكن الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك. تحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 5 ملايين مؤسسة وتعليقات المستخدمين ، مما يوفر لك الوقت ويساعد في تجنب المكالمات غير المرغوب فيها.

What is new in version 23.54

Subtle but important changes: fixed internal bugs in the app. Now it works even better and faster.

yandex start app yandex start video yandex start adalah yandex start login yandex start mod apk yandex start aplikasi apa yandex starttls yandex start beta yandex startup الأدوات

6 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 740k