last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-07 01:55:36

تحميل Sabbath school lesson full‏

يسمح لك هذا التطبيق بأخذ دراسات الكتاب المقدس الخاصة بك أينما أحضرت هاتفك

يسمح لك تطبيق Sabbath School Quarterly بأخذ دراسات الكتاب المقدس السبتيين في اليوم السابع أينما أحضرت هاتفك. تدرس معظم كنائس الأدفنتست في اليوم السابع نفس الموضوع أو القراءة في أسبوع معين ، حيث أن كل ربع من السنة له موضوع مختلف يعكس تعاليم الإنجيل أو العقيدة أو الكنيسة. وبالتالي يسمى كتيب الدرس كل ثلاثة أشهر.

هذا التطبيق يوفر لك كل ربع النهائي ملخص مدرسة السبت للأربعة أرباع الحالية والسابقة. يتيح لك تدوين الملاحظات ، وهو يتذكر الملاحظات في وقت لاحق عندما تشارك في المناقشة في مدرسة السبت. يتيح لك التطبيق إمكانية الصمود في الأسبوع المحدد للدراسة وتمكينك من الانتقال من يوم إلى آخر بنقرة أو إصبعك.

هذا التطبيق مجاني تماما. يتم إنتاج جميع المحتويات من قبل كنيسة SDA. توجد وظيفة الدفع داخل التطبيق التي ذكرها متجر Play كوسيلة لقبول التبرعات لإنشاء هذا التطبيق والحفاظ عليه.

sabbath school sabbath school lesson pdf sabbath school adventist sabbath school lesson 3rd quarter 2023 sabbath school lesson this week sabbath school lesson teachers edition sabbath school adventech sabbath school lesson powerpoint sabbath school lesson book مشاركة

1 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 133k