last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-18 13:32:24

تحميل Spurgeon's Sermons Offline‏

عظات سبورجون ل. كافة وحدات التخزين 1-63. خطب 1-3563

عظات سبورجون ل

ونحن سعداء لتقديم التطبيق عظات الجديد مع كافة وحدات التخزين والخطب. التصميم الذكي، يوم / ليلة واسطة، ميزة جديدة للبحث - يمكنك البحث خطب حسب العنوان أو المحتوى، والعديد من الميزات الأخرى.

ودعا "أمير الوعاظ"، وكان جيم حاء سبورجون واعظ ذات الشهرة العالمية. في سن الشباب من 22، وقد سبورجون وعظ بالفعل للجمهور من أكثر من 10،000 شخص. قادمة من التقاليد البروتستانتية المعمدان، شدد على الأناجيل ومطالب المسيح على حياة المؤمنين في خطبه. هذه الكميات هي جزء من سلسلة، الذي يسمح احد لقراءة خطب سبورجون في الترتيب الزمني. خطبه أبدا معقدة دون مبرر أو منمق، ولكن عملية جدا ومشجعة. هم كامل من الطرافة وأمثلة ملموسة. استفادت لا يحصى من الناس في جميع أنحاء العالم من الكلمات تتحرك سبورجون ل.

نحن نأمل أنت تحب التطبيق Sermnos هذا Spurgen ل. ولكن إذا كان لديك أي مشاكل / أسئلة أو ترغب فقط لتشجيع لنا ونحن نحب أن نسمع منك أي مراجعة عن التطبيق!

What is new in version 3.0

We fixed crashes and improved performance

spurgeon sermons youtube spurgeon sermons index spurgeon sermons by scripture spurgeon sermons audio spurgeon's sermons 63 volumes pdf spurgeon sermons list spurgeon sermons online spurgeon sermons archive spurgeon sermons books مشاركة

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 37k