last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-26 19:18:43

تحميل Country Balls: World War‏

تحكم في جيشك ، استخدم المنطق والاستراتيجية للفوز بالمعارك. كن البطل!

استول على مناطق جديدة ، وقم بترقية دولتك ، وقم ببناء اقتصاد قوي وقيادة بلدك إلى الازدهار!

Country Balls: World War هي لعبة إستراتيجية حيث ستحتاج إلى التعامل مع مختلف الصعوبات ، وعقد صفقات مع دول أخرى ، وزيادة قوة جيشك والاستيلاء على مناطق جديدة. استخدم أفضل إستراتيجية ومنطق لكسب الحرب! إنه خيارك أن تصبح قائدًا حكيمًا أو طاغية مجنونًا.

اختر أي بلد وقوده إلى النصر في المعركة عبر الخريطة. حارب من أجل كل قطعة أرض في ولايتك. عبور البحار لاستكشاف القارات الأخرى وقهر العالم بأسره!

تتكون المعركة من الاستيلاء على الأراضي ، وتكديس الموارد ، وتحريك جيش فيما بينها. يبدو بسيطا؟ ربما ، لكن كن حذرًا ، الأعداء يفعلون الشيء نفسه. يمكن لعدة دول المشاركة في المعركة في نفس الوقت. ابتكر إستراتيجية واربح الحرب حول العالم!

قم بترقية دولتك وزيادة قوتك القتالية على الحدود وتحسين الاقتصاد في قلب بلدك!

استخدم تفكيرك الاستراتيجي ومنطقك واربح المعركة! للوهلة الأولى ، كل شيء بسيط - اجمع جيشًا كبيرًا وقم بالهجوم ، لكن تذكر أن الموارد محدودة وتحتاج إلى التفكير في الدفاع. حرك القوات وتغلب على خصومك.

اختر التخصيص المفضل لديك! تحتوي اللعبة على العديد من الخيارات لتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك ويمكنك بالتأكيد العثور على ما تريد.

أيضًا ، بالنسبة للاعبين المتقدمين ، هناك خيار خاص - الأسلحة النووية. دمروا دول العدو من على وجه الأرض واستولوا على الأراضي المحررة دون قتال!

تحكم في البلاد وتكيف مع مختلف الصعوبات في الوقت الفعلي. يظهر الأعداء باستمرار ، والركود الاقتصادي ، والصفقات السياسية - يتفاعلون ويتخذون قرارات حكيمة. في الحرب كل الوسائل جيدة!

مميزات العبه

- اختر بلدك
- استخدم المنطق للتوصل إلى استراتيجية مثالية
- قم بترقية أراضيك
- قيادة القوات والجيش
- استخدم خيارات خاصة مثل الأسلحة النووية
- التعامل مع الأحداث في الوقت الحقيقي
- اربح الحرب وقهر العالم

كن قائدًا حكيمًا ، وقم بتكوين جيش ، وقيادة القوات إلى المعركة واستخدم المنطق للتغلب على خصومك! إدارة الاقتصاد ورفع مستوى المناطق لجعل دولتك الأفضل. هل أنت مستعد للسيطرة على العالم؟ إذا، ما الذي تنتظره؟ قم بتنزيل Country Balls: World War الآن مجانًا!

What is new in version 0.3.908

- Added chests with rewards
Apdated SDK
- Optimization

countryballs world war country balls game countryballs io battle arena countryballs io country balls mod apk country balls world war mod apk countryballs io mod apk countryballs plush countryballs apk

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 166k