last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-20 01:05:16

تحميل Last Seen - Telegram Tracking‏

أداة تتبع Telegram بواجهة سهلة الاستخدام. للمؤسسة أو الأسرة

هل تتساءل عن عدد المرات التي يستخدم فيها أفراد عائلتك Telegram؟ هل تحب استخدام تطبيقات تتبع الأسرة لأنها تمنحك راحة البال بمعرفة أن أحبائك بأمان على الإنترنت؟ مع Last Seen Telegram ، لم تكن مراقبة أطفالك والحفاظ عليهم بأمان أسهل من أي وقت مضى. Last Seen Telegram هو أحد أكثر تطبيقات تعقب الأسرة موثوقية والتي تأتي مع ميزات يطلبها معظم الآباء.

تم تطوير Last Seen Telegram مع وضع جميع أفراد الأسرة في الاعتبار. إنه تطبيق رقابة أبوية سهل الاستخدام للغاية يتيح لك تتبع نشاط أفراد عائلتك عبر الإنترنت في برنامج المراسلة والحصول على إشعارات فورية بمجرد اتصالهم بالإنترنت أو عدم الاتصال بالإنترنت على Telegram.

تعد ميزة تتبع النشاط عبر الإنترنت مثالية للآباء لأنها تتيح لهم تتبع أطفالهم ليلاً ونهارًا. باستخدام Last Seen Telegram ، يمكن للوالدين تلقي تقارير مفصلة في الوقت الفعلي عن حالة آخر مشاهدة ومراقبة استخدام Telegram لأطفالهم متى احتاجوا.

Last Seen موجود من أجلك لمراقبة الأنشطة عبر الإنترنت لأحبائك والتأكد من سلامتهم وأمانهم كل يوم. تم تصميم تطبيق تعقب العائلة لدينا ليكون سهل الاستخدام وبديهيًا ، وسوف يمنحك رؤى قيمة حول آخر مرة قام فيها أطفالك بتسجيل الدخول إلى Telegram وكم من الوقت يقضونه في برنامج المراسلة

الميزات الرئيسية لآخر ظهور:

✅ إظهار حالة آخر ظهور على الإنترنت
✅ تتبع عدة جهات اتصال في نفس الوقت
✅ إرسال إشعارات فورية عبر الإنترنت وغير متصل
✅ توفير سجل نشاط مفصل
✅ سهل الاستخدام وسهل الاستخدام
✅ فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام

‼ يرجى العلم أن تطبيق Last Seen يتوافق مع سياسة خصوصية Telegram وشروط الاستخدام ويوفر الحالة في Telegram messenger فقط. لا ينقل التطبيق البيانات الشخصية للجهاز بأي شكل من الأشكال. البيانات الموجودة في تطبيق Last Seen متاحة للجمهور.

What is new in version 1.1.14

Thanks for using LastSeen!

In this version, we’ve worked on improving existing features as well as fixing minor bugs and crashes to provide you with a top-notch experience. We’ve also boosted the app’s performance and stability to make LastSeen faster and better than ever.

last seen last seen alive film last seen recently traduction last seen traduction last seen whatsapp last seen recently telegram last seen a long time ago last seen alive traduction last seen recently telegram traduction الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 118k