last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-16 03:53:53

تحميل Farmington – Farm game‏

قم ببناء مزرعتك وإنتاج سلع طبيعية حصاد رائع ومغامرات في انتظارك!

مرحبًا بكم في عالم Farmington النابض بالحياة!أنت صاحب مزرعتك الخاصة ، الذي يستمتع كل يوم بالحياة في الطبيعة بين المناظر الطبيعية الملونة والحيوانات الأليفة المفضلة.

استكشف وطور مناطق جديدة مذهلة ، وقم بزيادة مزرعتك. قم ببناء مبانٍ ومصانع جميلة مختلفة ، وإنشاء بنية تحتية كاملة.

قم بتربية الحيوانات الأليفة الرائعة: الأبقار والأغنام والماعز والخنازير والدجاج والطيور الأخرى. ازرع الحدائق بالحبوب والخضروات والتوت ، واملأ البساتين بالأشجار الجميلة. ازرع الزهور وابن الطرق.

صقل وصفات الإنتاج لتحسين جودة منتجاتك. نفذ طلبات مواطنيك ، وتفاعل مع جيرانك: بادل العناصر وتاجر بمنتجات مزرعتك.

مهام ومهام مثيرة وشخصيات مضحكة ومغامرات في انتظارك. لم يكن أن تكون مزارعاً بهذه الإثارة من قبل!

ميزات اللعبة


تسوق هذا هو مركز مدينتك. يأتي المواطنون إلى هنا لشراء منتجات مزرعتك. أحيانًا تكون هناك قوائم انتظار! تكسب عملات معدنية داخل اللعبة وتجربة من خلال بيع البضائع.

طائرة شحن تزور طائرة الشحن اللطيفة بدون طيار مزرعتك وتلقي الطلبات من القرى الأخرى. بعد إكمال بعض طلبات الطائرات بدون طيار البسيطة ، ستتلقى مكافأة - حزمة خاصة ستفتح بعد فترة. لا تنس أن تعود للحصول على مكافأة ، فالطائرة بدون طيار تأتي دائمًا بشيء ثمين!

مكان العمل كونك مدير مزرعة ، لديك مكان عملك الخاص. كتاب الوصفات - أكبر مصدر فخر لك - موجود هنا! من خلال زيادة مهارتك وخبراتك ، يمكنك تحسين وصفات الإنتاج ، وتصبح سلعك ذات جودة أعلى وفي الطلب.

عداد تجاري مضحك هذا مكان رائع في مزرعتك حيث يمكنك مقابلة جيرانك من المزارع الأخرى وتبادل السلع والموارد معهم.

لوحة المهام تظهر مهام بسيطة جديدة هنا كل يوم. سيجعل ذلك يومك في المزرعة مثمرًا وممتعًا ويحصل على مكافآت جيدة لإكمالها. ستجد هنا أيضًا مهمة يومية - مهمة محدودة الوقت تكافأ بمكافأة جذابة.

الإنجازات ستحصل على ميداليات إنجاز صغيرة لامعة عن كل إجراء تقوم به في اللعبة. اجمع هذه الميداليات واحصل على مكافآت قيمة لها ، مثل العملات المعدنية داخل اللعبة والعناصر الزخرفية والأشياء المذهلة الأخرى.

شاحنة كل يوم ، ستأتي شاحنة كهربائية لطيفة إلى مزرعتك. يجلب قائمة بالأوامر العاجلة والمثيرة للاهتمام. عندما تقوم بتحميل الشاحنة بالكامل بالمنتجات المناسبة ، ستحصل على جوهرة سحرية!

المساعد هذا "داني" ، مساعدك الشخصي الساحر. يرجى الاتصال به إذا كنت بحاجة إلى العثور على أي سلع أو موارد لمزرعتك. سيجعل "داني" حياتك أسهل ويمنحك أي عنصر تبحث عنه!

الأصدقاء والنوادي العب مع أصدقائك على Facebook و Game Center ، وكوّن صداقات جديدة ، وساعدوا بعضكم البعض في المنزل واكسبوا المكافآت والمكافآت. انضم إلى المجتمعات - النوادي سيسمح لك ذلك بالمشاركة في الأحداث الأسبوعية الخاصة والتنافس ضد الأندية الأخرى. يمكنك البحث عن أصدقاء في اللعبة عبر Facebook.

تفاصيل استخدام المنتج


Farmington هي لعبة مجانية تمامًا. ومع ذلك ، يمكن شراء بعض العناصر داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية. يمكنك إيقاف تشغيل هذا الخيار من إعدادات جهازك.

سيكون التطبيق رائعًا لتشغيله على أجهزتك المحمولة ويتطلب اتصالاً نشطًا بالإنترنت للعب. تستخدم اللعبة الآليات الاجتماعية لشبكة Facebook.

تدعم Farmington أكثر من 20 لغة تشمل الإنجليزية والدانماركية والهولندية والفنلندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية والتركية والصينية المبسطة والتقليدية.

انضم إلينا على شبكات التواصل الاجتماعي وابق مطلعًا على الأخبار والأحداث القادمة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/FarmingtonGame
انستجرام: https://www.instagram.com/farmington_mobile/

إذا كانت لديك أسئلة ، نرجو منك الاتصال بفريق الدعم لدينا: farmington_support@ugo.company

سياسة الخصوصية: https://ugo.company/mobile/pp_farmington.html
الشروط والأحكام: https://ugo.company/mobile/tos_farmington.html

What is new in version 1.34.0

New adventures in Farmington

EASTER ON THE FARM
Win all prizes of this season
* Participate in the season, collect Easter eggs and exchange them for exclusive rewards
* Win useful resources and festive decorations for your farm

ALSO
* Available level 54. Open the new factory and start producing delicious soups
* Do not miss the fair on Easter and new decorations for the farm

farmington high school farmington nm farmington hills farmington ct farmington station farmington public schools farmington mo farmington river tubing farmington new mexico المحاكاة الزراعة

3 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫4M