last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-03-17 15:48:30

تحميل Frostborn: Action RPG‏

غارة على عالم الشمال في العصور الوسطى ، حلفاؤك الرئيسيون هم الفايكنج الحربيون والبقاء على قيد الحياة

أخضع قوى الآلهة وواجه جيش الموتى مع أصدقائك. اجعل أراضي الفايكنج رائعة مرة أخرى من خلال بناء عاصمة جديدة من الصفر وانطلق للكنوز وانتصارات جديدة على الشواطئ غير المستكشفة. كل هذا وأكثر في انتظارك في لعبة تقمص الأدوار الجديدة على الإنترنت Frostborn للبقاء على قيد الحياة!

لقد غرق العالم في الظلام
في براري ميدجارد ، يتجول الموتى في وضح النهار. المياه من الأنهار تحرق حلقك ، ولم تعد فالكيريز تأخذ من سقطوا في المعركة إلى فالهالا ويختبئ شيء شرير بين ظلال الغابات والوديان. كل هذا الإلهة هيل مسؤولة. لعنت هذه الأراضي بسحرها الأسود في 15 يومًا فقط ، وهي الآن تريد استعباد مملكة الأحياء!

الموت لم يعد موجودًا
أنت يارل الخالد الشجاع لمحاربي الشمال الذين لم يعدوا يواجهون الموت. يهز المعالجون والشامان أكتافهم ولا يفهمون سبب حدوث ذلك. ولكن نظرًا لأن الطريق إلى فالهالا مغلق ، لم يتبق سوى شيء واحد للقيام به - تسليح نفسك وإعادة كائنات الظلام إلى هيلهايم!

لا يوجد إنسان جزيرة
Frostborn هي لعبة البقاء على قيد الحياة التعاونية مع عناصر MMORPG: تعاون مع الفايكنج الآخرين لبناء قاعدة قوية ، ومواجهة المخلوقات التي تختبئ بين الظلال وفي مزارات الآلهة ومحاربة اللاعبين الآخرين أثناء الغارات واللقاءات العشوائية في العديد من المواقع والأبراج المحصنة.

هائج أو ساحر أو قاتل - الخيار لك
اختر من بين أكثر من اثني عشر فصلاً بأسلوب تقمص الأدوار الذي يناسبك. هل تحب الدروع الثقيلة والمعارك المباشرة؟ اختر بين الحامي أو الهائج أو الثراشر! هل تفضل الابتعاد عن بُعد وإطلاق السهام على الأعداء من بعيد؟ مستكشف المسارات أو القناص أو الصياد في خدمتك! أم أنك واحد من أولئك الذين يختبئون بين الظل ويطعن في الظهر؟ جرب قاطع طريق ،
لص أو قاتل! وهناك المزيد!

اربح بأي ثمن
تاجر مع لاعبين آخرين أو نصب كمينًا واغتالهم في براري ميدجارد. عقد السلام مع عائلة أخرى واحموا بعضكم البعض أثناء الغارة ، أو اخنوا ثقتهم واكشفوا أسرارهم للآخرين في مقابل الموارد. لم يعد النظام القديم موجودًا ، والآن هذه أراضٍ برية حيث يبقى الأقوى على قيد الحياة.

شق طريقك إلى فالهالا
استخدم نظام الصناعة المتأصل في ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت للحصول على كل ما تحتاجه لهزيمة الظلام الناتج عن السحر الأسود للإلهة هيل. جدران قوية وطعام لذيذ وجرعات سحرية وفخاخ مميتة وأسلحة قوية ودروع أسطورية. وإذا لم يكن ذلك كافيًا - فقم ببناء دراكار الخاص بك لشن غارة على الممالك الخارجية!

ابنِ مدينتك الخاصة
جدران قوية ومنازل واسعة ومتاجر للحرفية - وهذا ليس كل ما يحتاج إلى إعادة بنائه وتحسينه لفتح أبواب مدينتك للزوار. لكن كن مستعدًا لرحلة طويلة - لا يمكن بناء مدينة جيدة في 15 يومًا. تعاون مع الفايكنج الآخرين وسكان مدينتك للقتال من أجل مكان في الشمس في عالم يحكمه السحر الأسود.

لا يوجد ضوء النهار تحت الأرض
انزل إلى الملاذات القديمة للآلهة - الأبراج المحصنة في أفضل تقاليد ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين (MMORPG) ، وحارب أقوى الموتى والوحوش الذين يخافون من ضوء النهار ، واحصل على القطع الأثرية الأسطورية واكتشف سبب مغادرة الآلهة لهذا العالم.

جرب لعبة RPG Frostborn للبقاء على قيد الحياة - لعبة جديدة من استوديو Kefir ، مطوري Last Day on Earth و Grim Soul. انضم الآن وفي غضون 15 يومًا ستفهم كيف يعني العيش مثل الفايكنج!

What is new in version 1.23.12.50603

- New Alfheim, city of elves, is open to visit
- Level 5 upgrades for Berserk, Healer and Ice Mage classes
- New weapons reforge station in Alfheim
- Scouts at the Elven Gate have more rewards for you
- New in-game season! Head to Hel’s Lab to destroy sinister monster cocoons
- Master Smith will provide her services just after the end of season
- New weapon - Master Smith’s Hammer
- New elven medium armor
- New Fire Dragonling pet for Protector class
- Reworked altar in Alfars’ Camp

frostborn action rpg mod apk frostborn action rpg mod menu frostborn action rpg apk frostborn action rpg mod frostborn action mod frostborn action rpg guide frostborn action rpg tips and tricks frostborn action rpg gameplay frostborn action rpg weapons الحركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 334k