last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-15 17:48:12

تحميل MP3 Converter - Video to MP3‏

يمكن لمحول الفيديو إلى MP3 ومحول الصوت تحويل الفيديو إلى صوت بسهولة

نقدم محول MP3 القوي ، وهو أداة مجانية تساعدك على استخراج الموسيقى من الفيديو بنقرة واحدة فقط. سواء كنت ترغب في تحويل MP4 إلى MP3 ، أو تقليم الفيديو لاستخراج MP3 ، أو زيادة حجم الصوت ، فإن هذا التطبيق قد غطيتك.

قاطع الصوت و MP3 القاطع
مع وظيفة قطع MP3 ، يمكنك قص الموسيقى دون التضحية بالجودة. يعمل مخطط الموجة الصوتية كمحرر موجات ، مما يسمح لك بالتكبير أو التصغير لقص الصوت بدقة. يمكنك حتى تقليم جوانب الأغنية أو منتصفها للحصول على مقطع مثالي.

دمج الصوت وصانع الأغاني
بالإضافة إلى هذه الميزات ، يتيح لك محول MP3 أيضًا دمج ملفات موسيقى متعددة في أغنية واحدة. يمكن أن تكون هذه الملفات بتنسيقات مختلفة ، ويدعم التطبيق جميع تنسيقات الصوت تقريبًا ، بما في ذلك MP3 و WAV و AAC و OGG و FLAC و M4A و WMA و AC3.
صانع النغمات
بمجرد الانتهاء من تحويل الفيديو إلى MP3 ، يمكنك استخدام صانع نغمات التطبيق لتعيين الموسيقى كنغمة رنين لهاتفك أو مشاركة ملف MP3 مع الأصدقاء. جرب متعة استخراج وتحويل الفيديو إلى MP3 باستخدام محول MP3.

ميزات

mp3 converter -- youtube mp3 converter gratuit mp3 converter pc mp3 converter logiciel mp3 converter wav mp3 converter tiktok mp3 converter apk mp3 converter video mp3 converter avis مشاركة

3 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 122k