last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-07 12:11:07

تحميل Wireless Display Finder : Cast‏

من هاتف محمول إلى تلفزيون ، انعكاس الشاشة على جهاز الكمبيوتر ، تدفق وسائط DLNA محلي ، مدير الملفات

يتيح تطبيق Wireless Display FInder "انعكاس الشاشة اللاسلكي" من أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android إلى التلفزيون. يدعم التطبيق أي تلفزيون ذكي وأجهزة تدعم Miracast مثل Chromecast و FireTV dongles.
ما هو انعكاس الشاشة اللاسلكي؟
انعكاس الشاشة اللاسلكي هو العرض التقديمي والعرض الفني من الجيل التالي حيث يمكن عكس شاشة الهاتف الذكي على شاشة التلفزيون لاسلكيًا. هذه طريقة رائعة لإظهار محتويات الهاتف لأي شخص ، وهي مفيدة للغاية في اجتماعات الشركات وجلسات الفصول المدرسية وأيضًا لأغراض الترفيه المنزلي. تقدم هذه الميزة نسخًا كاملاً لشاشة الهاتف الذكي إلى أي شاشة تلفزيون ، إلى جانب الصوت والفيديو المتزامنين.
نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت جزءًا من حياتنا ، فإننا نقضي معظم وقتنا معها ، سواء كان ذلك للوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني أو لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ونجهد أعيننا. باستخدام تطبيق "Wireless Display Finder" ، يمكنك عرض هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android على شاشة التلفزيون ومشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الشاشة الكبيرة. ليس هذا فقط ، يمكنك لعب ألعاب هاتفك المحمول على شاشة التلفزيون والاستماع أيضًا إلى الموسيقى.
ما عليك سوى تمكين خيار الإرسال في التلفزيون الذكي الخاص بك وتشغيل تطبيق "Wireless Display Finder" ، وأنت على ما يرام. يكتشف التطبيق تلفزيونك بسهولة حتى تتمكن من إنشاء اتصال. في حالة أجهزة التلفزيون غير الذكية ، سيكون عليك فقط توصيل أي دونجل Miracast مثل Chromecast أو FireTV وتمكين خيار الإرسال في إعدادات الدونجل. يرجى التأكد من توصيل الهاتف والتلفزيون بشبكة WIFI نفسها.
تطبيق "Wireless Display Finder" هو كل ما تحتاج إليه ، وهو تطبيق بديهي للغاية لسهولة إرسال شاشة لاسلكية من أي هاتف محمول يعمل بنظام Android إلى شاشة تلفزيون. يجد الكثير منا صعوبة في عكس هاتفنا الذكي على شاشة التلفزيون ، على الرغم من وجود تلفزيون ذكي. السبب الرئيسي وراء ذلك هو مشاكل التوافق ، حيث لا تدعم التلفزيونات الذكية خاصية الانعكاس اللاسلكي من جميع الهواتف الذكية. وينطبق الشيء نفسه مع الهواتف الذكية أيضًا ، حيث لا تدعم جميع أجهزة التلفزيون للإرسال. يغطي تطبيق "Wireless Display Finder" كل هذه المشكلات ويعد بتقديم شاشة لاسلكية لا تشوبها شائبة من الهاتف المحمول إلى التلفزيون. انعكاس الشاشة Wirelss ، البث اللاسلكي للشاشة ، النسخ المتطابق اللاسلكي من الهاتف المحمول إلى التلفزيون ، البث من الهاتف المحمول إلى التلفزيون ، كل ما تسميه ، هذا التطبيق المتطور ، Wireless Display Finder "يفعل ذلك بالضبط ، وهذا أيضًا بدقة لا تشوبها شائبة.
باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك فقط نسخ هاتفك المحمول إلى التلفزيون ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي! ما عليك سوى توصيل الهاتف المحمول والكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول بشبكة WiFi نفسها ، وتحديد خيار "Cast to PC" في التطبيق ، وأدخل عنوان IP الذي يظهر في التطبيق في متصفح الكمبيوتر الشخصي ، وهذا كل شيء. شاشة الكمبيوتر.

نحن هنا لتقديم أفضل أدوات التطبيق لك ، دعمك واقتراحاتك تحظى بتقدير كبير. إذا كان لديك أي اقتراحات أو كنت بحاجة إلى مساعدة ، فلا تتردد في التواصل معنا على agileapps@gmail.com

What is new in version 9.1.1

1. Screen mirroring, casting to TV
2. Screen sharing to chromecast, FireTV, LG WebOS and Roku
3. Local Media streaming to TV, Stream videos, images and audio files.
4. Fullscreen sharing to PC using http IP broadcasting.
5. Easy File Manager access to your media files for quick media casting
6. Image Editor - Edit, Crop, Resize, draw, change orientation of image files.
7. App optimization and bug fixes.

wireless display edenwood wireless display iphone wireless display adapter wireless display sur tv wireless display edenwood iphone wireless display toshiba wireless display hitachi wireless display samsung wireless display gratuit مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 22M