last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-07 06:55:36

تحميل Ask Angels Oracle Cards‏

سوف اسأل الملائكة أوراكل تساعدك على التواصل مع توجيهات الملائكة.

بواسطة ميلاني Beckler.

سوف الرسائل الملاك وجدت داخل اسأل الملائكة أوراكل تطبيقات تساعدك على رفع في الحب للتواصل مع التوجيه، وتضميد الجراح، والحكمة من الملائكة. عند اختيار بطاقة، لاحظ أفكار أو مشاعر لديك ردا على بطاقة الملاك ترسمه، وبينما كنت تقرأ وصف البطاقة.

وتستند بطاقات اسأل الملائكة أوراكل على الرسائل الملاك توجيهها من قبل ميلاني Beckler، وتحمل معها وتيرة رفع وجود العوالم ملائكي. سواء كنت تسعى لرفع المزاج، أو اطلب الملائكة للحصول على مساعدة والتوجيه، وهذا يمكن أوراكل التطبيق تقديم ذلك تماما.

يمكنك استخدام هذا التطبيق بمثابة كامل المواصفات، والوقت غير محدود خالية من الاعلانات "لايت" نسخة، أو فتح سطح السفينة الكامل مقابل رسوم رمزية.

التواصل مع الملائكة هو متعة ومكافأة على المستوى الروحي العميق. لديك الملائكة الذين هم دائما هناك معك، وعلى استعداد وعلى استعداد للمساعدة من خلال تقديم حبهم غير المشروط والتوجيه. سوف الملائكة بك تتدخل أبدا دون طلبك، ولكن هم دائما هناك معك، حتى أنت تقرأ هذه الكلمات. أنت ببساطة بحاجة إلى أن نسأل.

دعوة في المساعدة من الملائكة الخاص بك، والاستماع إلى قلبك، والعمل على ابتغاها الخاص بك، والحفاظ على المضي قدما في اتجاه الحب والفرح (اتجاه الملائكة) خطوة واحدة في وقت واحد ...

الملامح الرئيسية:
- وهناك سطح السفينة كاملة من 44 بطاقات *، ويتضح بشكل جميل، وتغطي العديد من المواضيع المتعلقة بقضايا اليومية
- 3 أنواع من القراءات (1 أو 3 أو 5 بطاقات)
- يمكنك حفظ قراءات لمجلة لإشارة أخرى
- مشاركة قراءات مع أصدقائك، أو عن طريق البريد الإلكتروني في الفيسبوك!
* سطح السفينة كامل متاح في النسخة مقفلة

نبذة عن الكاتب: ميلاني Beckler هو المشهود لهم دوليا والكاتب الأكثر مبيعا، قناة، ومؤسس www.Ask-Angels.com. لها الكتب، MP3 انخيل الرسائل، انجيل الدورات والأقراص المدمجة توفر وجود صلة مباشرة إلى الحب، والتردد والحكمة من العوالم ملائكي والروحية للناس في جميع أنحاء العالم. ميلاني يشعر كل من شرف والمباركة للمشاركة في تتكشف من أي وقت مضى وتوسيع التوجيه والحب والطاقة النهضة التي تتدفق من خلال لها نتيجة لها اتصال مباشر مع الملائكة.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Improved compatibility with latest Android versions

ask angels gratitude ask angels oracle cards ask angels for a sign ask angels cards ask angels 777 ask angels free card reading ask angels a question ask angels 444 ask angels 222

1 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M