last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-12 15:15:20

تحميل Self-Love Oracle Cards‏

تعتني بنفسك مع هذا السطح أوراكل جميلة وملهمة!

على كل رحلة روحية، قد يكون أكبر درس كيف أن تحب نفسك، الهدايا، والتحديات الخاصة بك. مع حب الذات، يمكنك اطلاق العنان للقوة للشفاء نفسك، للتغلب على العادات تخريب نفسك، وتحويل حياتك. هذا أوراكل 44 بطاقة مناسبة للمبتدئين وطالبي ذوي الخبرة لاستخدام للوصول إلى حقيقتك الداخلية الخاصة والحكمة.

يتميز حب الذات أوراكل لوحات الخيال لوحة مائية من جانيت تشوي، ونصيحتها للحصول على الرعاية الذاتية، ووضع حدودك، والمحبة نفسك، والبحث عن السلام بك بغض النظر عن ما آلت إليه الأوضاع. تلفت بطاقة واحدة يمكن أن توفر المشورة السريعة، في حين ينتشر المعقدة قد تكشف عن قضايا أعمق من الذات. هدية لنفسك أوراكل الذاتي الحب للشروع في رحلة الشفاء والتمكين الذاتي.

يمكنك استخدام هذا التطبيق بمثابة، نسخة كاملة المواصفات وقتا غير محدود خالية من الاعلانات "لايت"، أو فتح كامل سطح السفينة مقابل رسوم رمزية.

دلائل الميزات:
- سطح السفينة كاملة من 44 بطاقات *، ويتضح بشكل جميل، وتغطي موضوعات عديدة فيما يتعلق بالقضايا اليومية
- 3 أنواع من القراءات (1، قراءات 3 أو 5 بطاقة)
- يمكنك حفظ قراءات لمجلة لإشارة أخرى
- شارك قراءات مع أصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني، وعلى تويتر والفيسبوك!
* سطح السفينة الكامل متوفر في النسخة مقفلة

نبذة عن الكاتب: جانيت تشوي هو فنان، محرر وكاتب من سنغافورة. وكانت اللوحة والكتابة عن المخلوقات الأسطورية منذ الطفولة، ولكن كافح مع هذه القدرات لجزء كبير من حياتها، حتى أنها أصبحت أما وتبنت بالكامل لها الهدايا بديهية ومبتكرة. منذ الغوص في أساليب التأمل والشفاء، وقالت انها تساعد الآخرين في العثور على الذات وتنمية مهاراتهم الإبداعية. يتميز الذاتي الحب أوراكل الفن والحياة دروس جانيت من أكثر من عشر سنوات من اكتشاف لها الغرض الخاص، وضرورة عالمية لحب الذات وتضميد الجراح.

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Improved compatibility with latest Android versions

self love oracle akal pritam self love oracle cards self love oracle deck self love livre oracle self love le livre oracle maud albertini self worth oracle card self love prompt oracle self love oracle~私への祈り~

2 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M