last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-06-05 13:01:50

تحميل UFB Lucha Libre: Fight Game‏

اختر luchador الخاص بك ، اقفز إلى الحلبة وقاتل من أجل حزام Guacamole!

لا تدخل الحلبة. تطلق في ذلك!

اختيار luchador ملثمين وترتفع إلى السماء في أعنف يبر الكفاح شجارات سترى من أي وقت مضى! K.O. كل ما تبذلونه من المعارضين بضربات جوية براقة وكسب الحق في أن تمارس لا يسبر غوره (وهمية) صلاحيات التي يمنحها اسطوري أطعمة نباتية الحزام!

يكون منفردا القتال بطل أو اللعب ضد صديق باستخدام جميع أنواع شكا من السلطة! القفز ولكمة أعدائك على الخضوع وتصبح في نهاية المطاف الكفاح بطل يبر!

انها الكفاح وقت البطولة، أميغو!

MEET THE LUCHADORES

سليم ريتشمان - مقاتل أبهى، بصوت عال وعميق المحبة النفس. رجل أعمال البارع، وانه سوف يستخدم كل قوته المالية للحصول على اليد العليا في البطولة.

لا النيون - قوية ومكثفة ومصممة المحارب الإناث. أنها تحارب بدقة قاتلة، ولها كل تحرك في الساحة تحسب ببرود عن الضرر الأقصى.

جالو روخو - انفجرت قنبلة الطاقة الكاريزمية من luchador، وتناضل من أجل العدالة والفقراء. صاحب الذوق كوميدي هو السلاح السري له في البطولة، وكان دائما ينتهي له واحد المتشددين مع توقيع "قرقرة الدجاج، قرقرة الدجاج".

شركة Cacto - A أجنبي الأندرويد من أصول غير معروفة. يحب للقتال ويبتسم دائما، أو على الأقل هذا ما يحصل الناس من تعبيره يتغير. انه لا يستطيع أن يتحدث أي شيء يشبه لغة الإنسان.

مريش Calavera - موسيقي بقدر ما هي luchador، هذا واحد هو الرقص دائما. ويسترشد أسلوبه القتال إيقاع غامض الوحيد الذي يمكن أن تسمعه.

الفلفل قنبلة - لديها فتيل قصير والتصرف متفجرة جدا. حتى النظر في وجهها أمر خطير، وقلة قليلة من الناس يمكن أن يوقف لها مرة واحدة أنها انفجارات من أن تجرح شخصا ما.

MUCHOS ويبرز

What is new in version 1.0.25

Bug Fixes & Improvements

ufb lucha libre ufb juego de lucha 2 jugadores ufb juego de lucha 2 jugadores gratis الحركة القتال

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 177k