last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-03 20:57:07

تحميل Calm Sleep Sounds, Meditation‏

جرب نومًا أفضل مع القصص الأمريكية وأصوات النوم والتأمل في نوم هادئ

يعد Calm Sleep أحد أفضل تطبيقات النوم مع الكثير من أصوات النوم المجانية والقصص ومقاطع الصوت والتأملات الموجهة. لقد تم تصميمه لمساعدتك على النوم بفاعلية في بضع دقائق. النوم الهادئ يحتوي على الكثير من محتوى النوم المجاني من أجل الاسترخاء على أصوات النوم والجو.

قضى كبار خبراء النوم من جميع أنحاء العالم آلاف الساعات لمساعدتنا في إنشاء محتوى النوم الذي نقدمه على تطبيقنا اليوم. يوجه تطبيق Calm Sleep التأملات والموسيقى الهادئة التي تقلل القلق وتوفر الهدوء. تطبيق مثالي يغير الحياة للمبتدئين الذين يمكنهم أن تستغرق جلسات 5 دقائق و 10 دقائق و 30 دقيقة و 60 دقيقة لتحقيق اليقظة.

يتم دعم تأملاتنا الموجهة عن طريق التنفس الذي يساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل. هدفنا هو جعلك تشعر بالاسترخاء أثناء النوم أو جعل قيلولاتك القصيرة فعالة. يمكن أن يساعدك الحصول على قيلولة قصيرة في العمل أو الحصول على نوم مناسب على التركيز ، والتنفس ، والبقاء هادئًا ، وخلق مساحة أكبر للرأس. تبدأ في الشعور بالتحسن عن طريق الحد من القلق ، والحصول على نوم أفضل بالليل من خلال ممارسة التأمل واليقظة.
الدليل المثالي للصحة والسعادة ، يوفر تطبيق النوم هذا التأمل في العمل والإنتاجية ، والتأمل بالحركة والرياضة ، والتأمل الموجه للطلاب. يساعدك على إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وتحسين صحتك العقلية.

هل ترغب في النوم بشكل أفضل كل يوم؟

تطبيق Calm Sleep هو تطبيق النوم المثالي الذي سيساعدك على النوم بشكل أفضل بمساعدة قصص النوم وقصص ما قبل النوم. لقد ساعدنا الملايين من المستخدمين على الحصول على نوم جيد ، وأخذ قيلولة سريعة وفعالة. يساعد تطبيق Calm Sleep المجاني أيضًا في الاستيقاظ في الوقت المناسب ، وتحديد وقت النوم حتى تحدد جدول نوم صحي. إنه يهتم بصحتك كما تفعل أمك :) تتحسن دورة نومك بوتيرة صحية.

يعلمك تطبيق النوم الهادئ النوم جيدًا والتركيز والاستيقاظ بسلاسة والحصول على غفوة سريعة قوية للحصول على مساحة رأس أفضل والتركيز على أشياء الحياة اليومية. لدينا أكثر من 300 قصة نوم وأصوات وبث للنوم وتأملات موجهة لمساعدتك على النوم بشكل جيد. تشمل بعضها دورات الاسترخاء ، وموسيقى النوم ، وما إلى ذلك. باعتبارك مستخدمًا لتطبيق Calm Sleep ، فأنت لست بحاجة إلى أي خبرة سابقة في التأمل ، فسيقوم تطبيقنا بتعليم جميع الأساسيات لتحقيق نوم قوي وقوي. بعض الميزات المجانية والمدفوعة لتطبيق النوم الهادئ التي ستساعدك على الشعور بالهدوء. قيلولة ونوم قويان نوم أفضل وسهل يخفف الأرق ويتنفس بشكل أفضل لتحسين المزاج والتركيز والإنتاجية. المساعدة في القلق والتوتر

سيتم إطلاقه قريبًا:
* الامتنان والمجلة
* تتبع النوم لتحسين دورة النوم
* رؤى النوم
* محتوى مصمم للنوم السريع
* المساعدة الذاتية 4 صباحا صديق

يحتوي تطبيق Calm Sleep على جلسات نوم متاحة من 5 دقائق إلى 8 ساعات. تساعدك ميزة Smooth Alarm أيضًا على الاستيقاظ من النوم بسلاسة.

لدينا مجموعة من أصوات النوم
- نوم عميق
- شفاء الضوء
- ضاع في أي مكان
- ملائكي ويسبر
- النوم الليلي العميق
- نوم هادئ
- اشفيني النوم
- لمسة ناعمة
- تهويدة
- الضوضاء البيضاء
- بيانو
- ساكسفون
- الفلوت
- جيتار
- نم في المطر
- محيط
- النوم بين الطيور
- النوم في الغابة
- عاصفة
- بركة ماء
- WindChimes + مطر
- المحيط + المطر
- ربيع
- النوم بالقرب من الشلال
- رعد + مطر
- ضوضاء بني
الكثير من أصوات النوم ...

لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من العلامات لجعل المحتوى قابلاً للاكتشاف بالنسبة لك.
# هادئ
# قلق
# يتنفس
# موسيقى هادئة
# تخفيف القلق
# استرخاء
# أصوات نوم
# قصصًا قبل النوم
# الأساطير

تطبيق Calm Sleep هو تطبيق مجاني يمكن تنزيله. يمكنك التحقق من مجموعتنا الواسعة من الأصوات وتضمين المرشحات حسب متطلباتك. يوفر التطبيق طرقًا إضافية للتأمل والبقاء هادئًا بصرف النظر عن Sadhguru و Isha ، سواء كان ذلك في اليوغا أو التأمل أو الروحانية ، فهذا سيساعدك على الحصول على سلام مطلق. حصل على تقييم عالٍ من قبل أشخاص من الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا واليابان والبرازيل وسويسرا والهند وأستراليا وسنغافورة وما إلى ذلك ، هذا تطبيق يجب تجربته. الاتصال: thecalmsleep@gmail.com

What is new in version 0.157-a0ba9d86

✨ Fixed crashes and improved experience for a more peaceful sleep. ✨
Update now and enjoy uninterrupted tranquility as we've resolved any bugs that caused app crashes. Your journey to a serene night's sleep is now smoother than ever. Thank you for your continued support.
Stay calm, stay serene,
The Calm Sleep Team

calm sleep music calm sleep & meditation calm sleep stories calm sleep aid calm sleep gummies calm sleeping music calm sleep stories free calm sleep app calm sleep sounds مشاركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 118k