last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-09 22:17:30

تحميل Gold Rush Sim - Klondike Yukon‏

حمى البحث عن الذهب سيم. محاكاة واقعية. حفارات. استمتع الاندفاع حفر الذهب!

هل تحب Gold Rush Simulator والحفارات؟ عليك أن تجرب هذه اللعبة الجديدة الآن! الأمر كله يتعلق بالتعدين عن الذهب قدر الإمكان ، باستخدام الآلات الثقيلة مثل الحفارات والشاحنات القلابة.

لديك بعض المال لبدء عملك الجديد ، يمكنك شراء بعض ماكينات التعدين ، مثل الحفارات والشاحنات وغسيل الملابس. كل ما تحتاجه لبدء الحفر لبعض الذهب. بالطبع ، عليك شراء بعض مطالبات الذهب من الحقول المعروفة في يوكون.

يمكنك استخراج المنطقة الغنية بالذهب بين Yukon و Indian River ، بالقرب من مدينة Dawson أو على Eldorado Creek أو Quartz Creek أو Dominion Creek أو Bonanza Creek.

اشترِ مطالبتك الأولى وابدأ في البحث عن paydirt واحصل على المال مقابل صفقة مطالبة أفضل. بعد غسل paydirt ، تحصل على تركيز ذهبي يتعين عليك تحريكه ، وبيعه للحصول على أموال جيدة. استخدم المال لتوسيع نطاق عملك ، من خلال شراء حفارات وشاحنات أفضل.

الذهب راش سيم انها محاكاة واقعية. يمكنك الاستمتاع بسرعة الاندفاع وبالطبع لإيجاد الذهب! ضوابط حفارة واقعية لحفر وتحميل وغسل مواد paydirt.

What is new in version 1.0.41

- added 64 bit support;
- app bundle

gold rush sea of thieves gold rush taylor swift gold rush history gold rush the game gold rush date gold rush courgette gold rush california gold rush alaska gold rush ps4 المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 64M