last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-11 22:10:26

تحميل Everskies: Virtual Dress up‏

تلبيس صورتك الرمزية والتعرف على أصدقاء جدد في لعبة محاكاة الحياة هذه

مرحبًا بك في لعبة Everskies للجوال. إنها لعبة صانع الأفاتار ولعبة محاكاة الحياة التي تجمع بين مفهوم اللباس ، حيث يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة لتتناسب مع الملابس المختلفة ، وتسريحات الشعر ، والأحذية ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا التعرف على أصدقاء جدد ، والدردشة مع الناس ، وتصميم أسلوب الموضة الخاص بك كما تريد. حياتك الثانية مع العالم الافتراضي هي في Everskies! انضم إليه وارتد ملابسك وكن مبدعًا افتراضيًا!

Everskies هو أكثر من مجرد محاكاة واقعية. إنه منشئ الشخصيات عبر الإنترنت حيث يمكنك تزيين صورتك الرمزية بأزياء وأحذية وتسريحات شعر مختلفة. يمكنك أيضًا الحصول على أنماط مختلفة من غرف الدردشة. اصنع شخصية الأفاتار الخاصة بك في عالم metaverse ، والتعرف على أشخاص جدد ، والدردشة مع الأصدقاء ، وتخصيص الرموز التعبيرية المتحركة الخاصة بك ، واختيار الزي ، وإرسال الرسائل في غرف الدردشة! تنتظرك حياة الأحلام في لعبة تقمص الأدوار هذه.

[

What is new in version 1.1.32

- Fixed issue that could lock up the memory game

everskies virtual dress up mod apk everskies virtual dress up pocket worlds everskies virtual dress up mod everskies virtual dress up apk everskies virtual everskies virtual popstar everskies virtual dress up скачать descargar everskies virtual dress up المحاكاة

2 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 61k