last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-12 09:38:52

تحميل GED Practice Test 2023‏

1000+ أسئلة ممارسة GED تساعدك على اجتياز امتحانك الحقيقي بسهولة

لا تدع اختبار GED يقف في طريق مستقبلك! يمكن أن يساعدك اختبار الممارسة المجاني لاختبار GED في تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسينها قبل يوم الاختبار. سواء اخترت دراسة الاستدلال الرياضي ، أو العلوم ، أو الدراسات الاجتماعية ، أو التفكير من خلال فنون اللغة ، أو جميع المواد الأربعة ، فنحن هنا لمساعدتك على الاستعداد — والحصول على نتيجة كبيرة في المرة الأولى!

ميزات التطبيق:
أسئلة الألعاب: جميع الأسئلة مقسمة إلى أجزاء صغيرة. كل ما عليك فعله هو التدرب على جولة تلو الأخرى تمامًا مثل ممارسة الألعاب.
الممارسة حسب الموضوعات: اختبر معلوماتك من خلال 4 مجالات معرفية محددة.
اختبار وهمي: تتيح لك الاختبارات الكاملة المتنوعة التعرف على تنسيق الاختبار. عند الانتهاء من الاختبار ، سترى درجاتك وتراجع جميع الأسئلة.
أسئلة جديدة في كل مرة: لإبقائك على أهبة الاستعداد ، نقوم بترتيب الأسئلة والإجابات عشوائيًا في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل اختبار تدريبي.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لممارسة اختبارات GED على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: https://ged-testprep.com/
نأمل أن تجد أسئلة التدريب لدينا مفيدة أثناء دراستك للحصول على شهادة GED الخاصة بك! إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على abc.elearningapps@gmail.com. دراسة سعيدة ونتمنى لك التوفيق عندما تبدأ هذه الخطوة المثيرة نحو تعزيز تعليمك!

GED و GED Testing Service علامتان تجاريتان مسجلتان للمجلس الأمريكي للتعليم ("ACE") في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. لم يتم اعتماد هذا التطبيق أو الموافقة عليه من قبل إيس.

What is new in version 3.6.8

This version includes performance improvements:
- Enhanced stability
- Fixed in-app purchases.

ged practice test free ged practice test pdf ged practice questions ged practice test free 2022 ged practice test free 2022 pdf ged practice test math ged practice test 2023 ged practice test ohio ged practice test ontario مشاركة التعليم

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 57k