last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-01 22:48:03

تحميل USMLE Practice Test 2023‏

1000+ أسئلة الممارسة USMLE تساعدك على النجاح بسهولة

USMLE الخطوة 1
USMLE Step 1 هو اختبار ليوم واحد يتم إجراؤه غالبًا في نهاية السنة الثانية من كلية الطب. ويؤكد على المفاهيم الأساسية للعلوم التأسيسية الأساسية لممارسة الطب مثل العلوم الأساسية ، بما في ذلك علم التشريح ، والكيمياء الحيوية ، والعلوم السلوكية ، وعلم الأحياء الدقيقة ، وعلم المناعة ، وعلم الأمراض ، وعلم العقاقير ، وعلم وظائف الأعضاء. جميع أسئلة الخطوة 1 متعددة الخيارات.
USMLE الخطوة 2
يمتد اختبار USMLE Step 2 لمدة يومين وغالبًا ما يتم إجراؤه في السنة الرابعة من كلية الطب. لها قسمان. القسم الأول هو اختبار متعدد الخيارات يسمى المعرفة السريرية أو CK الذي يقيس معرفتك بالعلوم السريرية مثل الجراحة والطب الباطني وطب الأطفال والتوليد وأمراض النساء. القسم الثاني يسمى المهارات السريرية ، أو CS الذي يتطلب منك فحص وتشخيص الممثلين الذين يتظاهرون بأنهم مرضى. يتعين على المرشحين السفر إلى أحد مراكز الاختبار الخمسة في جميع أنحاء البلاد لإجراء اختبار الخطوة 2.
ميزات تطبيق اختبار USMLE التدريبي لدينا:
1000+ USMLE الخطوة 1 والخطوة 2 أسئلة الممارسة مع شرح مفصل
الممارسة حسب الموضوعات: اختبر معلوماتك من خلال الممارسة حسب الموضوعات. يساعدك الموضوع المقسم إلى أجزاء صغيرة على عدم الشعور بالملل عند المذاكرة.
اختبارات USMLE الكاملة: اختبارات وهمية مختلفة تحاكي تنسيق الاختبار الحقيقي. بمجرد الانتهاء من الاختبار ، يمكنك رؤية درجاتك ومراجعة جميع الأسئلة.
يتم تحديثها باستمرار: لإبقائك على اطلاع دائم ، نقوم بتحديث الأسئلة شهريًا
لا يلزم الاتصال بالإنترنت والتسجيل
نأمل أن تجد أسئلة الممارسة مفيدة أثناء دراستك لاجتياز اختبار USMLE الخاص بك! إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على support@abc-elearning.org. دراسة سعيدة ونتمنى لك التوفيق عندما تبدأ هذه الخطوة المثيرة نحو تعزيز تعليمك!

What is new in version 1.1.1

Unique gamified learning technique helps you simplify your learning and easily pass your exam!

usmle practice exams usmle practice test usmle practice questions free usmle practice usmle practice ccs cases usmle practice test at prometric center usmle practice exam prometric usmle practice step 2 usmle practice step 1 التعليم

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 28M