last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-13 19:31:16

تحميل Absbee: Core & Stomach Workout‏

تمارين البطن الرائعة للحصول على ستة عبوات أو فقدان دهون البطن.

نقدم لكم Absbee ، رفيقك النهائي في تمارين البطن المصممة لمساعدتك على تحقيق الجسم المثالي وفقدان دهون البطن في 30 يومًا. يقدم تطبيقنا مجموعة متنوعة من تمارين المعدة الفعالة للغاية والتي يمكن القيام بها وأنت مرتاح في منزلك. قل وداعًا للصالة الرياضية ومرحبًا بالطريقة المناسبة للحصول على اللياقة البدنية من خلال أكثر من 70 تمرينًا رياضيًا لدهون البطن ، وهو مناسب لكل من الرجال والنساء.

يبرز Absbee عن الآخرين من خلال تقديم تمارين عملية مصممة لكل مستوى لياقة ، من المبتدئين إلى المستخدمين المتقدمين. تعد خطط التدريب سهلة المتابعة لمدة 30 يومًا مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تمرين أساسي سريع وفعال. إذا كنت فتاة كسولة أو لديك وقت قصير ، فإن تمارين الفتاة الكسولة مصممة لتناسب احتياجاتك. لا معدات؟ لا مشكلة! يمكنك أداء جميع تمارين البطن في Absbee بدون أدوات إضافية.

ما يجعل Absbee فريدًا حقًا هو القدرة على تخصيص تجربة التمرين الخاصة بك. يمكنك إنشاء برامج تدريب مخصصة تدوم من 7 إلى 30 يومًا ، وتعديل وتخصيص إجراءات التمرين الخاصة بك ، وحتى ضبط مدة التدريبات الخاصة بك. سواء كنت بعد تمرين بسيط للمعدة أو تمرين أساسي مكثف ، فإن Absbee يغطيك.

تتبع تقدمك مع جهاز تعقب الوزن والخصر المدمج في Absbee ، مما يتيح لك تصور تقدمك باستخدام الرسوم البيانية. ابقَ متحمسًا من خلال فتح الإنجازات ، ولا تفوت جلسة تمرين مع تذكيرات قابلة للتعديل. يمكنك أيضًا مزامنة بياناتك مع Google Fit ، مما يجعل من السهل إدارة رحلة لياقتك في مكان واحد.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Absbee ما يلي:

- برامج تدريبية مخصصة من 7 إلى 30 يومًا
- تمارين المعدة لكل مستوى لياقة
- مدة التمرين والروتين القابل للتخصيص
- تتبع التقدم للوزن والخصر
- الإنجازات والإحصائيات والتذكيرات
- تكامل Google Fit
- مؤشر صوت الإيقاع لكل تمرين
- مرشح تجريب حسب مستوى اللياقة البدنية
- الوزن المستهدف وتحديد الخصر
- اختيار المدربين والمدربين

قم بتنزيل Absbee اليوم وابدأ رحلتك نحو الجسم المثالي من خلال تمارين عضلات البطن الفعالة. فقط بضع دقائق في اليوم ، وستكون في طريقك لتحقيق القيمة المطلقة والمنحوتة التي لطالما حلمت بها!

What is new in version 1.2

If you enjoy using this app, please take a moment to rate it, and tell us what changes you'd like to see, or bugs you've discovered.

Absbee Core

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 31M