last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-01 07:39:21

تحميل Quit Tracker: Stop Smoking‏

التطبيق الذي سيساعدك على الإقلاع عن التدخين ويحفزك على الابتعاد عن النيكوتين

هل تحاول الإقلاع عن التدخين، وترغب في تعزيز الدافع الخاص في هذا الصدد؟ استقال المقتفي هو هنا لنقدم لكم التطبيق عالية الجودة التي تساعدك على معرفة مقدار المال الذي يمكن أن ينقذ ببساطة عن طريق التوقف عن التدخين. فإن التطبيق أيضا تمكنك من مقدار الوقت الذي قضيته دون سجائر وسوف تسمح لك أيضا معرفة كمية من الحياة التي استعادت من خلال عدم التدخين.
مع إنهاء المقتفي يمكنك أن ترى أيضا مدى الحياة التي فقدت وعدد السجائر التي يدخن قبل الإقلاع عن التدخين، ولكن سوف تكون ايضا قادرة على معرفة ما هو نوع من المكافآت يمكنك الحصول عليها إذا كنت التوقف عن التدخين أيضا.
هذا هو أداة تحفيزية مثالية لأولئك الذين يريدون لكسر هذه العادة السيئة في الوقت الحالي ولكن يجدون صعوبة في القيام بذلك. وحافز كبير هنا هو علامة التبويب الصحة حيث يمكنك أن ترى آثار الإيجابية التي الإقلاع عن التدخين له على جسمك. الحمد لله، وسوف تكون ايضا قادرة على تتبع التقدم المحرز، ونرى كيف كنت قريب منهم لتصبح خالية من التدخين.
لا تتردد والوصول إلى أفضل حافز إذا كنت ترغب في الاقلاع عن التدخين. تحميل إنهاء تعقب على الفور والسيطرة على هذه العادة غير المرغوب فيها، إزالته من حياتك!
ميزات:
• المسار كنت قريب منهم إلى حياة خالية من التدخين
• انظر كم من الأموال التي تم توفيرها ومدى الحياة التي استعادت
• الحصول على المكافآت من كونه خطوة واحدة أقرب إلى الإقلاع عن التدخين
• الإقلاع عن التدخين عرض جدول زمني من شأنها أن تعطيك فكرة أفضل عن مدى السرعة التي يستفيد منها الجسم.

What is new in version 2.14

If you enjoy using this app, please take a moment to rate it, and tell us what changes you'd like to see, or bugs you've discovered.

quit tracker mod apk quit tracker iphone quit tracker android quit tracker premium apk quit tracker apk quit smoking tracker quit smoking tracker app quit habit tracker quitting tracker app مشاركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 6٫6M